على الرغم من تسجيل الفنانة فيفي عبده حلقة من الموسم السادس لبرنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الساخرة "أبلة فاهيتا" قبل عدة أسابيع، فإن هذه الحلقة لم تخرج إلى النور حتى الآن، بسبب مشاكل رقابية بين قناة "سي بي سي" والشركة المنتجة للبرنامج الساخر الأكثر جدلاً، خوفاً من التعرض للإيقاف من المجلس الأعلى للإعلام، الذي قرر في وقت سابق إيقاف برنامج snl بالعربي، بسبب الألفاظ والإيحاءات التي يتضمنها.

وعلمت "الجريدة" أن حلقة فيفي عبده رفضتها رقابة القناة، بسبب الألفاظ والإيحاءات الموجودة فيها، وهو ما دفعها قبل أسابيع لإعلان نهاية موسم البرنامج دون عرضها. وتعرضت "أبلة فاهيتا" لحملة انتقادات في السابق، بسبب الحديث في السياسة قبل أن تتوقف عن الحديث فيها، فيما تراجعت عن انتقاد الإعلاميين والسخرية منهم بعد انتقادات عديدة مستها، واكتفت في الموسم الأخير بموضوعات اجتماعية وفقرات فنية موسعة خاصة.

Ad

وكان المجلس الأعلى للإعلام قرر مخاطبة مجموعة قنوات "سي بي سي" مؤخراً، لحذف الألفاظ والإيحاءات الموجودة ببرنامج "أبلة فاهيتا"، مع المطالبة بضرورة وضع اسم من يقوم بالشخصية لمحاسبته في حال الخطأ، وهي المخاطبة التي ستصل رسمياً للقناة الأحد المقبل، في حين نفت القناة رسمياً ما تردد عن إيقاف البرنامج.