سان جرمان لمداواة جراحه الأوروبية أمام ميتز

نشر في 10-03-2018
آخر تحديث 10-03-2018 | 00:00
No Image Caption
يعود باريس سان جرمان من الباب الضيق لملعبه "بارك دي برانس"، حيث لم ينقشع بعد غبار اخفاقه في دوري أبطال أوروبا، عندما يستضيف اليوم ميتز المغمور في المرحلة 29 لبطولة فرنسا في كرة القدم.

وشهد الملعب الواقع في قلب العاصمة باريس، فصلا جديدا من الإخفاق القاري الثلاثاء، عندما سقط سان جرمان مجددا أمام ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا 1-2 في اياب ثمن النهائي، وذلك بعد خسارته ذهابا 1-3 في مدريد.

وأثار خروج سان جرمان الجديد من الأدوار الإقصائية، وفشله في بلوغ حتى نصف النهائي، منذ بيعه الى هيئة قطر للاستثمارات الرياضية في 2011، الكثير من الانتقادات المحلية والقارية لمشروع النادي.

ووجهت معظم السهام لمدرب الفريق الاسباني اوناي ايمري، لفشله في التعامل مع مجريات مباراتي ريال مدريد، لكنه رفض الحديث عن امكانية رحيله قبل انتهاء عقده الصيف المقبل "اليوم، لا أفكر في هذا الأمر".

ودفع سان جرمان غاليا ثمن غياب نجمه البرازيلي نيمار القادم من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو (رقم قياسي)، لإصابته بكسر في مشط قدمه في مباراة مرسيليا في الدوري.

وكتب نيمار الذي يتوقع ان يغيب حتى ثلاثة اشهر عن الملاعب بعد خضوعه لجراحة الاسبوع الماضي في البرازيل، في صفحته على موقع انستغرام الاربعاء "أنا حزين للخسارة، وحزين أكثر لعدم قدرتي على مساعدة زملائي في أرض الملعب. رغم ذلك أنا فخور بمجهود الجميع. تهانينا ايها الشبان. هيا باريس!".

ويتقدم سان جرمان، الذي يهيمن على المسابقات المحلية، بفارق شاسع مع مطارديه، اذ يتصدر الدوري المحلي بفارق 14 نقطة عن موناكو الثاني وحامل اللقب، فأصبح على مشارف استعادة اللقب وفي جعبته 6 انتصارات متتالية.

ولا يشكل حضور ميتز الى باريس اي خطر على ترسانة النجوم، بعد فوز المتصدر ذهابا 5-1، ونظرا لموقع ميتز في ذيل الترتيب واكتفائه بالفوز 5 مرات في 28 مباراة.

back to top