مفوضية حقوق الإنسان تنظم برنامجاً توجيهياً لعدد من الجهات الرسمية الكويتية

نشر في 10-03-2018 | 12:53
آخر تحديث 10-03-2018 | 12:53
جمال الغنيم
جمال الغنيم
قال مندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية في جنيف السفير جمال الغنيم اليوم السبت أن مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان سوف تنظم برنامجاً توجيهياً حول حقوق الإنسان لعدد من الجهات الكويتية الرسمية.

وأضاف السفير الغنيم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن هذا البرنامج سوف ينطلق منتصف هذا الشهر بمقر المفوضية في جنيف ويشرح آليات حقوق الإنسان الدولية لوزارات العدل والصحة والتربية والخارجية.

وأشار إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار علاقات التعاون الوطيدة التي تربط دولة الكويت بالمفوضية وتطور عبر آليات العمل المشترك حرصاً من دولة الكويت على الاستفادة من كل التجارب والخبرات الهادفة إلى رفع القدرات في مجال حقوق الإنسان.

ولفت السفير الغنيم إلى وجود العديد من المشاريع المستقبلية بين دولة الكويت ومفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان من بينها مشروع بروتوكول تعاون فني وتقني إضافة إلى برامج استشارات ورفع قدرات العاملين في مجال حقوق الإنسان بدولة الكويت.

وأكد تقدير دولة الكويت ودعمها للدور النبيل الذي تضطلع به مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان وحرصها على تعزيز سبل التعاون المشترك.

back to top