بمناسبة عيد الأم، يقدِّم عدد من المطربين أغنيات خاصة بهذا التكريم العالمي لـ"ست الحبايب". والأغنيات التي سيتم إهداؤها للفضائيات المصرية والعربية للعرض على شاشاتها خلال الفترة المقبلة، هي: "أمي يا نور بيتنا" للفنان عمرو مصطفى، و"ما شوفتش زي أمي" للفنان إيهاب توفيق والطفلة أشرقت أحمد، و"واقفة جانبي" للفنان رامي جمال.

وبهذا الصدد، يعود الفنان عمرو مصطفى للتعاون مع مجموعة الأطفال الذين قدموا أغنية "شكراً يا أمي" العام الماضي، وحققت نجاحا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمحطات الفضائية التي قامت بعرضها، حيث طرح قبل أيام قليلة أغنيته الجديدة معهم (أمي يا نور بيتنا)، والتي قدِّمها مع إحدى الشركات. ويعود الفنان إيهاب توفيق لتقديم أغنية جديدة في عيد الأم، وهي "ما شوفتش زي أمي"، والتي اختار فيها الطفلة أشرقت أحمد، التي وصلت للمرحلة النهائية في الموسم الأخير من برنامج The Voice Kids، حيث سجلت أشرقت الأغنية الجديدة مع إيهاب في أحد الاستديوهات أخيراً.

Ad

الأغنية الجديدة كتب كلماتها عوض بدوي، ولحَّنها وليد سعد، وقام بتوزيعها خالد نبيل، وسيتم عرضها مصوَّرة على الشاشات قبل عيد الأم. وتعد أول أغنية تقدمها أشرقت بعد خروجها من البرنامج وحصولها على إشادات نقدية وجماهيرية بموهبتها الغنائية.

أما الفنان الشاب رامي جمال، فانتهى من تصوير وتسجيل أغنيته الجديدة (واقفة جانبي)، والتي يهديها إلى والدته، ويعود من خلالها للأغاني المنفردة بعد غياب، علما بأن الأغنية التي تنتجها شركة نجوم ريكوردز كتب كلماتها محمد عاطف، ولحَّنها مدين، وقام بتوزيعها أحمد عبدالسلام.