قالت الفنانة أيتن عامر إن أسرتها هي رقم واحد في حياتها دائما، مشيرة إلى أنها ترفض أي عمل يتعارض مع ارتباطاتها العائلية أو مصالح العائلة بشكل عام.

وأضافت أيتن خلال ظهورها كضيفة في برنامج "تعشب شاي"، مع الفنانة غادل عادل، أمس الأول، أنها اضطرت للاعتذار عن عمل درامي مهم سيُعرض خلال رمضان المقبل، رغم إعجابها بتفاصيله وبدورها، وتأكدها من النجاح الذي سيحققه، بسبب ارتباطها بعمل تلفزيوني آخر، وفيلمين، وشعورها بأنها في حال تقديم العمل، فإنها لن تستطيع القيام بواجباتها المنزلية، لذا فضَّلت الاعتذار عنه بشكل كامل.

Ad

وأشارت إلى أنها تفضل قضاء وقتها بالمنزل والجلوس في هدوء، وليس السهر والحياة الصاخبة، بل الاستماع إلى الموسيقى الهادئة خلال وجودها بالمنزل، وتجيد أيضا الطبخ بشكل جيد جداً، إضافة إلى حرصها على شراء مستلزمات المنزل بنفسها.

واعترفت أيتن خلال الحلقة، بأن مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل معها تحتل مكانا كبيرا في حياتها، وخاصة مع اهتمام الجمهور بالتواصل معها، وردودهم عليها.

أيتن عامر أكدت أن الشخصية التي تريد تقديمها على الشاشة لم تُعرض عليها حتى الآن، خصوصا أن جميع الأدوار التي قدمتها بالسينما والتلفزيون بعيدة عنها بشكل كامل.

وعن مشاريعها الجديدة، قالت إنها انتهت من تصوير دورها في فيلم "بيكا"، الذي تعود من خلاله للتعاون مع محمد رجب، فيما تباشر تصوير دورها بمسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في رمضان.