واصل منتخبنا الوطني للدراجات المائية مشوار تألقه في الجولة الخامسة لبطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية، التي اختتمت أمس على "كورنيش كاسر الأمواج" في أبوظبي، تحت شعار "عام زايد"، خلال حصده 7 كؤوس، واستطاع من خلالها المتسابق محمد جاسم الباز استكمال مشوار تألقه في فئة الجالس (جي بي 1) لكبار المحترفين، بفوزه بكأس المركز الأول للمرة الرابعة على التوالي، ليتصدر بذلك الترتيب العام لهذه الفئة، في حين حقق محمد إبراهيم بوربيع كأس المركز الثالث في الفئة، لتنحصر بذلك فرصة المنافسة على اللقب بينه وبين زميله الباز.

وواصل عبدالرحمن العمر مشوار صدارته في البطولة، عقب فوزه بكأس المركز الثالث في فئة (جي بي 2)، ليتصدر بذلك الترتيب العام للفئة دون أي منافس.

Ad

ومن جانبه، عاد المتسابق نواف الفرحان بقوة إلى منصات التتويج، عقب فوزه بكأس المركز الثاني في فئة (جي بي 2) ski، وحقق المتألق يوسف الخلفان كأس المركز الثاني في فئة (جي بي 4)، في حين استطاع المتسابق الواعد أحمد الخضاري تسجيل أول فوز له في البطولة بكأس المركز الثالث في فئة (جي بي 4)، وحقق عبدالعزيز مطر كأس المركز الثالث في فئة فري ستايل.

كما حقق المتسابق راشد الدواس كأس المركز الأول في هذه الجولة في فئة (جي بي 4) وحافظ على صدارة الترتيب العام للنقاط .

في حين لم يحالف الحظ بقية المتسابقين يوسف العبدالرزاق، الذي يشارك في فئة (جي بي 1)، وعبدالعزيز النجدي وحمود المضيان في فئة (جي بي 2) بتحقيق أحد المراكز المتقدمة، لتعرض دراجاتهم المائية لأعطال فنية.