خاص

بشار الشطي لـ الجريدة•: «القاهرة» قريباً وألبومي في الصيف

أنجز مجموعة من الأغنيات السنغل ويجهز لمشروع جديد يجمعه مع نوال

نشر في 12-03-2018
آخر تحديث 12-03-2018 | 00:05
بشار الشطي يتوسط داود حسين وجمال الردهان
بشار الشطي يتوسط داود حسين وجمال الردهان
يستعد الفنان بشار الشطي لتصوير دوره في مسلسل «القاهرة»، كما يواصل اختيار أغنيات ألبومه المقبل، المقرر أن يرى النور خلال فصل الصيف.
يعيش الفنان بشار الشطي حالة خاصة من الإبداع، رافعا شعار العمل في صمت، ويتابع حاليا ردود الأفعال تجاه تجربته السينمائية الأخيرة «سرب الحمام»، بينما يستعد خلال الفترة المقبلة لمجموعة من الأعمال الغنائية، بالتعاون مع نخبة من النجوم.

وقال الشطي، لـ«الجريدة»، «سرب الحمام حالة سينمائية خاصة كونه يحمل بين طياته رسالة حب إلى الكويت، وتكريما لكل من ضحى بنفسه من أجل أن تبقى راية هذا الوطن خفاقة، وهذا ما نسعى إلى أن نقوله للأجيال الجديدة، الكويت الوطن والمستقر».

شخصية جديدة

واعرب الشطي عن سعادته بالدور الذي جسده، قائلا: «شخصية جديدة، أقدمها لأول مرة، سواء في الدراما أو السينما، وأتمنى أن يكون الفيلم عند حسن ظن الجمهور، وأنتهز الفرصة لأشكر فريق العمل، وكل من ساهم في هذا المشروع الفني، لاسيما الشيخة انتصار سالم العلي منتجة الفيلم وصاحبة الرؤية، والمخرج رمضان خسروه».

وتابع: «أشكر أيضا جميع الزملاء الذين تركوا بصمتهم، سواء الفريق الفني أو التقني أو نجوم الفيلم الفنانين داود حسين وفاطمة الصفي وجمال الردهان ورسول الصغير وعلي ششتري وعبدالناصر الزاير وحسن إبراهيم وفهد العبدالمحسن وأحمد ايراج وبدر الشعيبي وعزيز بدر ومشاري مجيبل ويوسف الحشاش وعبدالمحسن العمر ورازي الشطي ومحمد أكبر وعلي سدره».

روح وطنية

وحول تجربته في السينما، لاسيما أنه سبق أن شارك في فيلم «هامة»، ذكر الشطي: «أعتز بالتجربتين جدا، والتعاون مع المخرجين خالد الرفاعي ورمضان خسروه، وربما ما يجمع بين هامة وسرب الحمام أن كليهما يتسم بالروح الوطنية، لكن الاخير موضوعه مختلف، وينطوي على مشاهد حركة خدمت السياق العام للأحداث».

واستدرك: «أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور دائما، وأن تستمر عجلة الإنتاج السينمائي في الكويت»، مضيفا: «الكويت بلد خلاقة وغنية بكوادرها في مختلف المجالات، ونتطلع الى أن نتولى دفة السينما الخليجية، وننافس عربيا وعالميا في المستقبل القريب لاسيما أن لدينا كل الإمكانات».

أعمال غنائية

وعن جديده على مستوى الأعمال الغنائية، قال: «واكبت الأعمال الوطنية من خلال مجموعة أغنيات سنغل، منها لشركة زين، التي تغنى بها الفنان القدير نبيل شعيل، والصوت الجميل شهد العميري، وللمرة الأولى يشارك ابني عبدالرحمن بجملة صغيرة، وهو عمل أعتز به للشاعرة القديرة د. سعاد الصباح، وكذلك أغنية «اطلع لايف»، واجهز حاليا لأغنية جديدة للفنانة القديرة نوال».

وكشف عن استعداده لطرح البوم غنائي جديد، مضيفا: «جار العمل على ألبومي الجديد، وانا في طور اختيار الأغنيات، على أن يرى النور مطلع الصيف المقبل، وأتعاون فيه مع نخبة من نجوم الكلمة واللحن، وقريبا سأكشف عن أسماء الأغنيات»، مؤكدا أنه سيتولى إنتاج الألبوم على نفقته الخاصة.

وعلى الصعيد الدرامي، لفت إلى أنه من المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل «القاهرة»، الذي يتعاون فيه مع نخبة من النجوم، «ومازلنا في طور التجهيز، وستتضح الصورة كاملة قريبا بمجرد الانتهاء من كل التفاصيل».

ألبومه المقبل سيكون من إنتاجه الخاص
back to top