العماري والهندي أطربا جمهور «عدسة 3»

نشر في 12-03-2018
آخر تحديث 12-03-2018 | 00:01
كان مسك ختام مهرجان عدسة 3، الذي تنظمه وزارة الدولة لشؤون الشباب، ليلة لا تنسى عاشها الجمهور مع الفنانين حمد العماري وآلاء الهندي في المسرح الخارجي لحديقة الشهيد، بحضور جماهيري احتشد قبل انطلاق الحفل، مستعدا بشوق وحماس لسماع أغاني الفنانين.

واستهلت الهندي الحفل بغناء أغنيتين ممزوجتين بالطرب والتراث، لترفع صوت الفرح عالياً بهذه المناسبة، وهما «تاج الروس»، التي غنتها الفنانة نوال، و»هذا هو الكويتي»، وهي من كلمات وألحان بشار الشطي وغناء الفنان نبيل شعيل.

بعدئذ خاطبت الهندي الجمهور: «أنا سعيدة بمشاركتي في هذا المهرجان، ويشرفني أن أغني أغنية أو أغنيتين باسم الكويت».

أما الفنان حمد العماري، فتفاعل الجمهور معه لحظة ظهوره بالتصفيق، وزاد الإبهار مع خلفية المسرح التي تغيرت فيها ألوان الإضاءة ولمعت صورة الشاشة بظهور علم الكويت مرفرفا لحظة غناء العماري «يا بلادي»، وهي من كلمات الشاعر يوسف الشطي وألحان بشار الشطي، وقام بغنائها نبيل شعيل.

ثم غنى العماري أغنية «بلادنا حلوة»، ليعلو حماس الجمهور، ويردد معه كلمات الأغنية، كما أدى أغنية اجتماعية بعنوان «هيبه»، وهي من ألحانه وكلماته وعبدالعزيز جعفر.

وعلى هامش الحفل، قال الوكيل المساعد لشؤون المشاريع الشبابية بوزارة الدولة لشؤون الشباب شفيق عمر: «اليوم احتفلنا باختتام حفل مهرجان عدسة، والحمدالله نال المهرجان إعجاب الجمهور المساند لشبابنا، وهم شباب المستقبل الذين سيبدعون أكثر سواء في مجال الموسيقى أو المسرح».

وأضاف عمر: «رأينا في هذا المهرجان جميع الفنون الإبداعية، ونتمنى أن نرى (عدسة 4)، في نتاج أكبر من هذا، لأننا نحاول إبراز إبداعات شبابنا الكويتيين المبدعين».

back to top