تسبب كسر البورد بصالة نادي الكويت في إلغاء مباراة الجهراء والنصر، خلال منافسات الجولة الختامية للقسم الأول من الدوري الممتاز لكرة السلة، وتأجيل إقامتها إلى وقت آخر.

كما قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة تأجيل مباراة القادسية والكويت في الجولة ذاتها.

Ad

ويأتي قرار تأجيل الجهراء والنصر بعدما تسبب لاعب الجهراء أحمد سعود في كسر البورد بصالة نادي الكويت التي تحتضن منافسات الجولة، بعد تسجيله سلة على الطريقة الاستعراضية (الدنك)، مما أجبر الحكم عابر العابر على إلغاء المباراة لتعذر إصلاح البورد خلال الفترة التي ستبدأ بعدها مباراة القمة بين القادسية والكويت. وعقدت لجنة المسابقات، خلال الساعات الماضية، اجتماعا لتحديد موعد المباراة، وقررت إقامتها الأسبوع المقبل مع ترحيل بقية الجولات أسبوعا، إلا أن هذا القرار سيعرض على اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد في وقت متأخر من مساء أمس، تمهيدا لاعتماده أو تغيير الموعد.

إلى جانب ذلك، حقق فريق كاظمة فوزا مستحقا على نظيره العربي بنتيجة 73-56، خلال المباراة التي سبقت المباراتين المؤجلتين في نفس منافسات الجولة. وبذلك يرتفع رصيد كاظمة الى 7 نقاط في المركز الثالث خلف القادسية والكويت، اللذين يملكان 8 نقاط، بينما ارتفع رصيد العربي إلى 6 نقاط في المركز الرابع متساويا مع الجهراء.