أكدت نجمة بوليوود الشهيرة من أصل سريلانكي جاكلين فرنانديز، أنها كانت تحلم دائماً أن تكون فنانة، إلا أن خطوة دخولها عالم "بوليوود" كانت مصادفة، ولم يكن مخططًا لها على الإطلاق، وهو التصريح الذى تناقله عدد كبير من المواقع الفنية، منها "ميد داي".

وقالت النجمة البالغة من العمر 32 عاما: "منذ سن مبكرة كنت أحلم دائماً بأن أكون فنانة، أريد أن أروى القصص، وأجعل الجميع حولي يضحك، بالنسبة لى لم يكن في تخطيطي أن أقوم بالتمثيل بأحد الأفلام، لكن كل ذلك كان من أجل السعادة الشخصية التى تأتي مع الفن".

Ad

يذكر أن جاكلين فرنانديز قدمت عددا كبيرا من الأعمال الناجحة، ومن أبرزها: "Definition of Fear" و"Dishoom" و"A Flying Jatt" و"A Gentleman"، وغيرها.

من جانب آخر، انتهت فرنانديز من تسجيل أغنية جديدة، ستكون ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "Race 3" مع النجم سلمان خان.

وكانت الممثلة مع سلمان في وقت سابق قد استطاعت سحر المشاهدين على الشاشة، بعد عرض أغنيتها Jumme Ki Raat من فيلم Race عام (2014)، وهي الأغنية التي أصبحت واحدة من أكثر الأغاني مشاهدة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب".

عقب الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم في مومباي، توجه فريق Race 3 إلى بانكوك لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية هناك، وتتضمن الأغنية التي يؤديها بطلا العمل سلمان خان وجاكلين فرنانديز.

ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الأضحى القادم، وهو من إخراج ريمو دي سوزا، وبطولة بوبي ديول، ديزي شاه وصقر سليم.

وكانت ضحكات فرنانديز، خلال مشاركتها في تشييع جثمان أيقونة السينما في بوليوود الفنانة الراحلة سريديفي، قد أثارت موجة انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقا للتقرير الذي نشر في صحيفة "الهند اليوم"، في حين أن معظم المشاهير أمثال سوشميتا سين وشرادا كابور كانوا على وشك الانهيار، التقطت صور ومقطع فيديو للممثلة جاكلين فرنانديز وهي تضحك بمراسم تشييع جنازة سريديفي التي عقدت في النادي الرياضي في مومباي.

وأشار التقرير إلى انتشار موجة من الاستياء، وانتقادا لاذعا للفنانة، تعليقا على ما ظهرت به في الصورة التي نشرت على نطاق واسع، وهي تتبادل الابتسام مع أحد الحاضرين، مؤكدة أنه "غير مناسب ولا تعبر عن حزن وبعيدة عن اللياقة".

يشار إلى أن جاكلين فرنانديز بعد وفاة سريديفي غردت: "تركت سريديفي وراءها مجموعة ضخمة ورائعة من العمل. لقد كانت نجمة الجماهير، وسوف تعيش معنا من خلال عملها، وأغانيها".