الكويت والقادسية وجهاً لوجه في «المؤجلة»

نشر في 13-03-2018
آخر تحديث 13-03-2018 | 00:00
No Image Caption
يستضيف فريق الكويت على صالته في الثامنة مساء اليوم نظيره القادسية، في المباراة المؤجلة لختام القسم الاول من الدوري الممتاز لكرة السلة، وتسبقها في السادسة مساء على نفس الصالة مباراة الجهراء والنصر، ضمن منافسات نفس المرحلة.

وكانت المباراتان تأجلتا بسبب كسر البورد الخاص بصالة نادي الكويت، بعد أن قام لاعب الجهراء أحمد سعود بالتسجيل على الطريقة الاستعراضية (الدنك) في أول دقيقة من عمر مباراة الفريق مع النصر، مما دعا الحكام إلى تأجيل المباراة لتعذر إصلاح البورد، كما اجلت لجنة المسابقات المباراة التي تليها، بين القادسية والكويت، للسبب ذاته.

وكانت الجولة شهدت ايضا تغلب كاظمة على العربي بنتيجة 73-56، ويمتلك القادسية والكويت 8 نقاط لكل منهما، بينما يملك كاظمة 7 والجهراء والعربي 6 والنصر 4.

وتعتبر مباراة القادسية والكويت اليوم مفصلية ومهمة في مشوار الفريقين في تحقيق اللقب، إذ يسعى الأبيض إلى المحافظة على اللقب، بينما يسعى الأصفر إلى الظفر بالبطولة التي فقدها الموسم الماضي.

وسيقود الكويت اليوم مدربه الوطني الجديد يحيى البحر، الذي تولى المهمة الأسبوع الماضي بعد إقالة المدرب السابق السلوفيني بويان لازك، بينما يقود القادسية المدرب المقدوني جوردانكو ديفيدباكوف.

back to top