خاص

رئيس «الإعلام» بكلية الآداب لـ الجريدة•: 4 استوديوهات في «صباح السالم» الجامعية

«نسقنا مع العديد من المؤسسات الإعلامية لتدريب طلبتنا في الميداني»

نشر في 15-03-2018
آخر تحديث 15-03-2018 | 00:05
رئيس قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الكويت د. مناور الراجحي
رئيس قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الكويت د. مناور الراجحي
أكد د. مناور الراجحي أن قسم الإعلام بكلية الآداب يتطلع إلى افتتاح 4 استوديوهات في مدينة صباح السالم الجامعية، 3 منها تعليمية، وواحد يتم فيه تصوير الأنشطة الجامعية.
أكد رئيس قسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الكويت د. مناور الراجحي أن القسم قام بعمل كل التجهيزات اللازمة لتطوير استوديو الإعلام في موقع الشويخ، ليواكب التطورات، ويستفيد منه طلبة القسم.

وقال د. الراجحي، لـ"الجريدة"، إن القسم يتطلع الى افتتاح 4 استوديوهات في مدينة صباح السالم الجامعية، 3 منها تعليمية وواحد يتم فيه تصوير كل الانشطة الجامعية، وعمل لقاءات مع الطلبة والاساتذة المتميزين في الجامعة، والحاصلين على جوائز من الدولة وجوائز عالمية.

وأشار إلى أن القسم سيقوم بجولة تفقدية اليوم لمدينة صباح السالم الجامعية، لمتابعة آخر الانجازات الخاصة بقسم الاعلام، والوقوف على احتياجات القسم والتجهيزات في الاستوديوهات.

وحول طلبة الميداني، أوضح انه تم التنسيق مع عدد من الجهات الخارجية من قنوات تلفزيونية وصحف محلية وعدد من جهات الدولة لتدريب الطلبة المتوقع تخرجهم، حتى يكتسبوا خبرات عملية، وتطبيق ما تعلموه من اساتذتهم في المقررات الدراسية.

وشدد الراجحي على ان طلاب وطالبات قسم الإعلام بجامعة الكويت على قدر كبير من التميز والإبداع في الجوانب الإعلامية، واستطاعوا أن يضعوا بصماتهم في الكثير من المؤسسات الإعلامية، متمنيا لهم التوفيق، "وأن تستفيد المؤسسات التي تدرب طلبتنا من طاقاتهم وابداعاتهم".

ودعا جميع الطلبة إلى الاستفادة من أساتذتهم، وما يقدمونه من علم ومعرفة في كل الجوانب الاكاديمية الخاصة بالإعلام، وتطبيقها تطبيقا عمليا في وظائفهم.

back to top