فالفيردي يعترف بالمعاناة أمام «البلوز»

نشر في 16-03-2018
آخر تحديث 16-03-2018 | 00:00
فالفيردي
فالفيردي
اعترف ارنستو فالفيردي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بأنه عانى أمام ضيف فريقه تشلسي الإنكليزي، في المباراة التي جمعت بين الناديين مساء أمس الأول، في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، مضيفا أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي كان أحد أبرز العناصر التي ساعدت الفريق على التأهل لدور الثمانية للبطولة الأوروبية.

وقال المدرب الإسباني، لشبكة "بي إن سبورت"، "المنافس فريق قوي ولديه لاعبون استثنائيون، عندما عرفنا في القرعة أننا سنصطدم بتشلسي أدركنا أن الأمر سيكون معقدا، وبالفعل كان كذلك سواء في مباراة الذهاب أو العودة".

وتابع فالفيردي: "تشلسي أثبت أنه منافس صعب للغاية، اللقاء كان من أكثر المباريات تعقيدا في الموسم. لقد لعبنا بشكل جيد، لكنهم شكلوا خطورة كبيرة، عرفنا كيف نحافظ على النتيجة، وتمكنا من زيادتها بهدف ليو في الشوط الثاني، لكننا عانينا حتى النهاية".

وشدد على أهمية الدور الذي لعبه ميسي، الذي سجل هدفين وصنع الهدف الثالث، متابعا: "ان تحظى بميسي في الفريق فهو أمر مميز جدا، إنه لاعب حاسم للغاية، فإننا نعلم أنه في أي لعبة قادر على تسجيل الأهداف أو تشكيل خطورة، إنه يعمل على تنظيم اللعب الهجومي ونحن نستمتع به".

back to top