الوحدة يستضيف الإمارات وينتظر هدية الجزيرة أمام العين

نشر في 16-03-2018
آخر تحديث 16-03-2018 | 00:00
No Image Caption
يفتتح فريق نادي الوحدة منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم اليوم باستضافة نظيره الإمارات العاشر والمهدد بالهبوط، وهو يتطلع للفوز وانتظار هدية ثمينة من جاره الجزيرة الذي يواجه العين صاحب الصدارة.

وبعد خسارته أمام العين المتصدر برصيد 41 نقطة، لم تعد المبادرة بيد الوحدة الوصيف برصيد 37 نقطة، وأكد مدربه الروماني لورينت ريغيكامب أن "هدفنا الفوز في كل المباريات المتبقية، ويجب ألا نركن للإحصاءات"، محذراً من صعوبة "مباراة الإمارات، الذي سيلعب بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية".

ويلعب الجمعة أيضاً، دبا الفجيرة مع شباب الأهلي، والسبت الشارقة مع عجمان.

يخوض العين المباراة الأصعب ضمن أربع مواجهات متبقية له في رحلة بحثه عن اللقب الثالث عشر عندما يحل ضيفاً على الجزيرة غداً في قمة المرحلة.

ووسع العين الفارق مع مطارده الوحدة إلى أربع نقاط بعد فوزه الكبير عليه 6-2 في المرحلة الماضية، لذلك فإن فوزه على الجزيرة الخامس برصيد 25 نقطة سيقربه أكثر من اللقب.

وتبقى أربع مراحل على ختام الدوري، إذ يحل العين ضيفاً على الجزيرة والنصر، ويستضيف دبا الفجيرة والظفرة، لذلك فإنه يطمح إلى حصد ثلاث نقاط في مباراة السبت ليضع قدماً على منصة التتويج، لاسيما أن المباريات الثلاث الأخرى تعتبر أسهل له.

ويعرف العين جيداً صعوبة ما ينتظره أمام الجزيرة، لاسيما أنه لم يفز عليه في آخر خمس مباريات أقيمت بينهما في كل المسابقات، إذ خسر أمامه أربع مرات وتعادلا مرة 2-2 في ذهاب دوري الموسم الحالي.

وقدم العين مباراة مثالية أمام الوحدة في طريقه إلى تحقيق أكبر فوز على غريمه التقليدي في تاريخ لقاءات الفريقين بالدوري، وبرز بشكل لافت في صفوفه المصري حسين الشحات، الذي سجل هدفاً ومرّر ثلاث تمريرات حاسمة.

back to top