نابولي يستعيد نغمة الانتصارات ويزاحم يوفنتوس

نشر في 20-03-2018
آخر تحديث 20-03-2018 | 00:00
فرحة لاعبي نابولي مع الجهاز الفني
فرحة لاعبي نابولي مع الجهاز الفني
استعاد نابولي نغمة الفوز بعد تغلبه على جنوى 1- صفر في المرحلة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم.
عاد نابولي لمزاحمة يوفنتوس على الصدارة بفوزه على ضيفه جنوى 1-صفر، أمس الأول، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب سان باولو، استغل نابولي التعادل السلبي بين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة مع مضيفه سبال الوافد الجديد السبت، ورفع رصيده إلى 73 نقطة، مقلصا الفارق إلى نقطتين فقط.

وسجل الإسباني راوول البيول الهدف الوحيد في الدقيقة 72 بعدما تلقى كرة من مواطنه خوسيه كايخون تابعها برأسه في مرمى الحارس ماتيا بيرين.

وفوجئ لاتسيو بشباكه تهتز في وقت مبكر وتحديدا قبل مرور الدقيقة الثالثة عبر سيموني فيردي، لكن البرازيلي لوكاس ليفا لاعب ليفربول الانكليزي سابقا أدرك له التعادل في وقت مناسب إثر تمريرة من الاسباني لويس روبرتو (16).

وتغلب ميلان على ضيفه كييفو فيرونا 3-2.

وتقدم ميلان في وقت مبكر عبر التركي هاكان جالهان أوغلو (10) قبل ان يسجل كييفو هدفين في دقيقتين، الأول بواسطة البولندي ماريوس ستيبينسكي بمتابعته لكرة من زاوية ضيقة (33)، ومرر اللاعب نفسه كرة الهدف الثاني لروبرتو اينغليزي الذي وضعها في سقف الزاوية اليسرى (34).

وفي مطلع الشوط الثاني، أدرك ميلان التعادل عبر باتريك كوتروني (52)، ثم سجل له البرتغالي اندريه سيلفا هدف الفوز اثر ركلة ركنية (82).

وفي الوقت بدل الضائع، حصل ميلان على ركلة جزاء بعد استخدام تقنية الفيديو لتأكيد لمسة يد على الصربي نيناد توموفيتش، بيد أن العاجي فرانك كيسييه فشل في ترجمتها إلى هدف رابع، إذ تمكن الحارس ستيفانو سورنتينو من التصدي لها (90+3).

وافتتح بريان كريستانتي التسجيل (2) قبل أن يسجل ايليسيتش ثلاثيته (45 من ركلة جزاء و48 و69)، وأكمل الارجنتيني اليخاندرو غوميز الخماسية (71).

وسقط تورينو في وقت قاتل على أرضه أمام فيورنتينا 1-2.

وعمق كالياري جراح بينيفينتو الوافد الجديد الى النخبة وصاحب المركز الاخير بفوزه عليه 2-1 في الوقت بدل الضائع، وأوقف رصيده عند 10 نقاط.

وتقدم صاحب الأرض عبر إنريكو برينيولا (46)، وكاد يخرج منتصرا ويحقق فوزه الرابع، لكن الفريق الضيف سجل هدفين بعد انتهاء الوقت الأصلي عبر ليونارد بافوليتي (90+1) ونيكولا باريلا (90+6 من ركلة جزاء).

back to top