العازمي: الجامعة حريصة على تشجيع طلبتها على التفوق

النامي: الانتهاء من لائحة النظام الجامعي الطلابي

نشر في 21-03-2018
آخر تحديث 21-03-2018 | 00:00
العازمي مكرماً متفوقة
العازمي مكرماً متفوقة
أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الرئيس الأعلى لجامعة الكويت د. حامد العازمي أن الجامعة حريصة على تكريم متفوقيها ليرسخ في أذهانهم أن هناك تكريما ومكافأة للتفوق، موضحا أن الجامعة تعمل باستمرار على تشجيع أوائل الطلبة المتفوقين علميا وحثهم على مواصلة التفوق بخلق روح التنافس العلمي بينهم.

جاء ذلك خلال تكريم عمادة شؤون الطلبة بالجامعة كوكبة من الطلبة المتفوقين، في حفل اوائل الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2016/2017، مساء أمس الأول في مسرح عبدالله الجابر بالحرم الجامعي في الشويخ، بحضور العازمي ومدير الجامعة د. حسين الأنصاري ونوابه وعمداء الكليات.

من جانبه، قال عميد شؤون الطلبة د. علي النامي إن العمادة شكلت فريقا متخصصا لمراجعة اللوائح الجامعية لتعديلها لما يصب في مصلحة طلبة الجامعة، وقد تم الانتهاء من لائحة النظام الجامعي الطلابي، وستصدر خلال الأيام المقبلة بالقرار الوزاري.

وذكر أن العمادة نسقت مع بعض الكليات وعمادة القبول والتسجيل للتوصل الى بعض المواد البديلة للطلبة من ذوي الاعاقة تخفيفا عنهم، وحتى يتمكنوا من الانتهاء من دراستهم الجامعية بسهولة، إضافة الى الخدمات المتميزة التي تقدمها العمادة لطلبة هذه الفئة.

back to top