العين يضم الشحات بصفة نهائية

نشر في 22-03-2018
آخر تحديث 22-03-2018 | 00:00
حسين الشحات
حسين الشحات
أعلن نادي العين الإماراتي، أمس الأول، تعاقده مع الدولي المصري حسين الشحات بصفة نهائية مدة 3 سنوات قادماً من مصر المقاصة.

وكان الشحات (26 عاما) انضم إلى العين في يناير الماضي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ولكن التألق اللافت للاعب جعل النادي الإماراتي يعمل على ضمه بصفة نهائية.

وسجل الشحات، الذي استدعي مؤخرا إلى تشكيلة المنتخب المصري، الذي يستعد للمشاركة في نهايات كأس العالم 2018 في روسيا، 7 أهداف من أصل 8 مباريات خاضها مع فريقه في الدوري، كما كان وراء 10 تمريرات حاسمة. وكشف غانم الهاجري رئيس إدارة نادي العين بعد التعاقد مع الشحات في دبي، بحضور محمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة، ان عدة اندية محلية وخليجية حاولت التعاقد مع اللاعب المصري "إدارة مصر المقاصة واجهت ضغوطاً كبيرة خلال مرحلة المفاوضات، ويحسب لها عدم التجاوب مع كل ما يعكر صفو أي طرف، من خلال التعامل باحترافية عالية مع ملف صفقة انتقال حسين الشحات لنادي العين".

وتابع رئيس نادي العين "الرغبة المشتركة والنجاح الذي تحقق كان حجر الأساس الذي تمت عليها صفقة انتقال الشحات، ليصبح عيناويا مدة 3 مواسم بداية من الموسم الكروي القادم".

من جهته، قال محمد حماد إداري العين، إن "صفقة الشحات تعتبر أصعب وأسهل صفقة أبرمها النادي في آن واحد خلال المرحلة الماضية.

back to top