أوسوريو يكشف سر مواجهة أيسلندا

نشر في 24-03-2018
آخر تحديث 24-03-2018 | 00:00
No Image Caption
أكد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للمنتخب المكسيكي لكرة القدم، أمس الأول، أن المباراتين الوديتين اللتين يخوضهما الفريق اليوم أمام منتخب أيسلندا، والثلاثاء امام كرواتيا، هما أفضل استعداد للفريق لمباراتيه أمام السويد وألمانيا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

والتقى المنتخب المكسيكي نظيره الأيسلندي ودياً امس في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا الأميركية، ثم يلتقي المنتخب الكرواتي ودياً يوم الثلاثاء المقبل في تكساس ضمن استعدادات الفريق للمونديال الروسي.

وقال أوسوريو: "ستكون المباراتان تحديثا كبيرا لنا"، مشيرا إلى تشابه أداء المنتخب الأيسلندي مع نظيره السويدي، وأداء المنتخب الكرواتي مع نظيره الألماني.

وأشار إلى أن المباراتين لن تحسما بشكل نهائي اختياراته للقائمة النهائية التي سيشارك بها في المونديال الروسي، والتي تضم 23 لاعبا، حيث أكد أن الباب سيظل مفتوحا في الفترة المقبلة حتى الموعد النهائي لتسليم القائمة إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

ويستهل المنتخب المكسيكي مسيرته في المونديال الروسي بمواجهة نظيره الألماني في العاصمة موسكو يوم 17 يونيو المقبل، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم مع الفريقين منتخبي السويد وكوريا الجنوبية.

وفي المقابل، يخوض منتخبا أيسلندا وكرواتيا فعاليات الدور الأول للمونديال، ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معهما منتخبي الأرجنتين ونيجيريا.

back to top