فيفي عبده تختتم الموسم الثالث من «مع حمد شو»

نشر في 25-03-2018
آخر تحديث 25-03-2018 | 00:00
فيفي عبده مع حمد العلي
فيفي عبده مع حمد العلي
حلت الفنانة المصرية فيفي عبده ضيفة على آخر حلقات الموسم الثالث من برنامج «مع حمد شو» للإعلامي حمد العلي، الذي يبث عبر شاشة قناة الراي، ومن المقرر أن تعرض الحلقة مساء السبت المقبل، ليتوج حمد موسمه الذي امتد 13 حلقة بأمسية ذات طابع كوميدي شهدت العديد من الأحداث المثيرة، لاسيما أن عبده تتمتع بخفة ظل وكاريزما كانت السبب في حالة البهجة التي عاشها الجمهور الذي حضر التصوير في برج الحمراء لمدة ساعة، يتقدمهم السفير الأميركي لدى الكويت لورانس ر. سيلفرمان وزوجته كضيوف شرف، «الجريدة» تابعت تصوير الحلقة، وهنا بعض التفاصيل:

تبدأ استعدادات فريق العمل للتصوير قبل الحلقة بساعتين، وتتجلى للزائر الدقة والانضباط الذي يلقي بظلاله على المكان بفضل توجيهات المخرج د. حسن علي، بينما يحرص حمد على التواصل المباشر مع الحضور داخل الاستديو قبل بدء التسجيل، لفتح قناة تواصل معهم، وإشاعة جو من المرح في الاستديو يزيد حماسه.

وشهدت الحلقة العديد من النقاط المضيئة، بدءا من الاستعانة بفرقة الجهراء للفنون الشعبية التي أدت مجموعة من الأغنيات التراثية مصحوبة برقصة العارضة، ولعل الهدف من وراء هذه الخطة ما ستحظى به الحلقة من نسبة مشاهدة عربية.

وأعلن حمد في بداية الحلقة التبرع بريع تذاكر الأمسية الختامية لمصلحة جمعية الهلال الأحمر، ثم استقبل العلي ضيفته التي وصفها بالهرم الرابع الفنانة فيفي عبده التي أطلت ترتدي زيا كويتيا، وتبادلت اطراف الحديث مع الجمهور، معتمدة على حصيلة جيدة من المصطلحات العامية الدارجة في المجتمع.

وتحدثت فيفي عن محطات عدة من مشوارها الفني ومشاركتها في المسرحية الكويتية «شهر عسل بصل»، مؤكدة أن الجمهور الكويتي له مكانة كبيرة في قلبها، كاشفة أنها شاركت في بداية حياتها في حفلي زواج بالكويت.

وأكدت انها اجتهدت لتتعلم كيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى انها أول من أدخل الانستغرام إلى مصر، وان لزمتها التي اعتادت عليها «خمسة مواه» جاءت مصادفة، وتناول حمد خلال حديثه مع ضيفته علاقتها ببناتها وزوج ابنتها هنادي، والعراقيل التي تعرضت لها خلال مشوارها الفني.

وأكدت فيفي انها زارت دولا عدة، وكانت تحاضر في الرقص الشرقي، مشددة على ان للرقص الشرقي مكانة بين مختلف ألوان الفنون على مستوى العالم، في حين كشف حمد أن ضيفته كان من المفترض ان تشارك في إحدى حلقات الموسم الأول من البرنامج، لكن الحلقة تأجلت إلى ان اختتمت هي الموسم الثالث، وفي نهاية الحلقة أقام فريق البرنامج، بمشاركة فرقة الجهراء، حفل زفاف كويتيا لفيفي عبده.

يذكر أن برنامج «حمد شو» من تقديم حمد العلي، وإخراج د. علي حسن، ويتكون فريق الإعداد من علي سامي العلي رئيسا، وصالح الفضلي وحمود عادل وشيخة المهاويد وسلطان المناع وجاسم المهنا وآلاء الهندي.

back to top