«أفراح إبليس 2» في 60 حلقة 30 منها في رمضان المقبل

نشر في 26-03-2018
آخر تحديث 26-03-2018 | 00:04
فريق عمل «أفراح إبليس 2»
فريق عمل «أفراح إبليس 2»
انتهى المخرج أحمد خالد أمين من تصوير مشاهد مسلسله الجديد «أفراح إبليس 2» بعد تصوير استغرق نحو 9 أشهر بشكل منفصل، إذ أنجزت المشاهد بين أماكن عدة داخل مصر.

تحضيرات الجزء الجديد استغرقت فترة طويلة، خصوصاً مع اضطرار الفريق إلى تغيير الأحداث بظهور شخصيات جديدة بعد اعتذار عدد من أبطال الجزء الأول الذي قدِّم قبل سنوات أبرزهم عبلة كامل، وآيتن عامر، وريهام عبد الغفور.

وصوّر فريق العمل المشاهد في المنصورية بالقاهرة بالإضافة إلى بعض المناطق الريفية في صعيد مصر تبعاً للأحداث التي تشهد تطورات كبيرة، خصوصاً في الصراع بين الابطال. وقررت الشركة المنتجة طرح الجزء الثاني الذي يصل إلى 60 حلقة على جزأين، يُعرض الأول خلال رمضان المقبل والآخر خلال الخريف بعد أجازة عيد الأضحى، علماً بأن المنتج لؤي عبد الله يباشر في الوقت الحالي خطة تسويق العمل.

ومن ضمن الوجوه الجديدة التي دخلت العمل منة فضالي التي تجسد شخصية «دهب» وكانت قدمتها في الجزء الأول آيتن عامر، فيما تتولى هنادي مهنا الدور الذي أدّته ريهام عبد الغفور سابقاً، وتظهر صابرين بشخصية جديدة، وهي زوجة همام الذي يقوم بدوره بطل العمل جمال سليمان.

محمد عادل يظهر أيضاً في الجزء الجديد، وهو اضطر إلى الاستعانة بشاربين لتجسيد شخصيته بسبب صعوبة إطلاقهما لارتباطه بأكثر من عمل في توقيت التصوير نفسه، فيما تظهر منى عبد الغني وكمال أبو رية بشخصيتين تنتميان إلى جماعة إرهابية متطرفة.

قدّم فريق العمل ملخص الجزء الأول في الحلقتين الأوليين من العمل باعتبارهم يربطون بين الجزء الأول الذي كتبه الراحل محمد صفاء عامر والجزأين الجديدين اللذين كتبها مجدي صابر، فيما باشر المخرج أحمد خالد أمين مونتاج الحلقات تمهيداً للانتهاء منها بشكل كامل بداية الشهر المقبل.

back to top