فرق نصف نهائي «كأس الطائرة» تواصل استعداداتها المكثفة

نشر في 26-03-2018
آخر تحديث 26-03-2018 | 00:00
No Image Caption
تواصل فرق الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة تحضيراتها المكثفة لخوض المباراتين اللتين سيلتقي فيهما كاظمة «بطل الدوري الممتاز» مع العربي، بينما سيلعب الكويت «حامل اللقب» مع التضامن غدا.

وأكد المدرب المساعد لفريق كاظمة داود سليمان، أن تدريبات البرتقالي تسير بشكل مكثف يومياً على صالة النادي، وأن جميع اللاعبين منتظمون ويبذلون مجهودا مضاعفا من أجل الحفاظ على هوية البطل وتحقيق الثنائي هذا الموسم، وقال: «سيكون الفريق مكتمل الصفوف أمام الأخضر في جاهزية تامة، ونأمل في تقديم مستوى مميز طمعاً في تحقيق الفوز ومواصلة المشوار لمباراة النهائي والظفر باللقب».

مشاركة العتيبي

من جانبه، قال مدرب العربي الوطني سعد يعقوب إن الاستعداد يجري على قدم وساق، واللاعبون يقدمون مردودا جيدا، ونحن نملك مقومات الفوز وطموح مواصلة المشوار للمنافسة على لقب الكأس وتعويض الإخفاق في الدوري الممتاز».

وأضاف يعقوب: «بلا شك كاظمة فريق جيد ومعنوياته مرتفعة، وطموحه أيضا بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز، كل مباراة لها حساباتها الخاصة، وسنبذل كل ما في وسعنا لتقديم مستوى مشرف، ونتمنى التوفيق من الله وحسم المباراة لمصلحتنا».

وأشار إلى أن نجم الفريق عبدالرحمن العتيبي دخل التدريب أمس الأول بشكل خفيف، بعد شفائه من الإصابة التي ألمت به خلال مباراة الجهراء الماضية، وستتحدد مشاركته بصورة نهائية أمام كاظمة اليوم.

غياب السليم

من جهته، كشف مدير الفريق الأول بنادي الكويت، منصور الشمري، أن نجم الفريق عامر السليم سيغيب عن مباراة التضامن، مؤكدا أن الجهاز الطبي فضل إراحة اللاعب حتى يكون جاهزا في المباريات المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب يعقوب عدنان الذي أصيب خلال مباراة الكويت والقادسية في الدور الأول بشد في العضلة الخلفية، تماثل للشفاء، وستكون مشاركته في المباراة المقبلة بيد الجهاز الفني.

وذكر الشمري أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد استعدادا لمواصلة حملة الدفاع عن لقب البطولة، متمنيا التوفيق لفريقه في المرحلة المقبلة.

وفي المقابل، يواصل فريق التضامن تدريباته المكثفة تحت قيادة مدربه التونسي رياض الغندري على أمل الظهور بشكل جيد أمام الأبيض.

يذكر أن نادي القادسية اعتذر عن عدم استضافة مباراتي الدور نصف النهائي للبطولة، وستحدد لجنة المسابقات بالاتحاد مكانا جديدا لإقامة المباراتين في وقت لاحق.

وأكد الغندري أن تدريبات الفريق تسير بشكل منتظم يومياً على صالة النادي، لافتا الى أن اللاعبين لديهم إصرار واضح على تقديم مستوى جيد.

وقال «بلا شك المباراة صعبة أمام خصم قوي يحمل هوية البطل، وطموحنا الظهور بالشكل اللائق، واثبات مدى تطور الفريق هذا الموسم»، مشيراً إلى أن الفريق استعاد خدمات لاعب الفريق حمد العيدان بعد شفائه من الإصابة وانتظامه في التدريب.

back to top