خسر منتخب الكويت لكرة القدم امام ضيفه منتخب الكاميرون اليوم الاحد بنتيجة (3 - 1) في المباراة الدولية الودية الرسمية التي تأتي ضمن رزنامة المباريات الودية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وشهد الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد (جابر) الدولي سيطرة لاعبي منتخب الكاميرون على مجريات اللقاء مستغلين انسجامهم وتفاهمهم كفريق لينجح بتسجيل هدفين انهى بهما الشوط متقدما بالنتيجة.

Ad

وفي الشوط الثاني ظهرت الندية بين الفريقين بمحاولة منتخب الكويت تعديل النتيجة وسعي الكاميروني للمحافظة على تقدمه ليتمكن من اضافة الهدف الثالث قبل ان يتمكن الكويتي يعقوب الطرارة من تسجيل الهدف الوحيد لمنتخب بلاده.

وواصل المنتخبان تبادل الافضلية لا سيما منتخب الكويت الذي اضاع لاعبوه عددا من الفرص والتي اربكت نوعا ما حسابات المنتخب الكاميروني.

واجرى مدرب منتخب الكويت رادي ستة تبديلات حيث اشرك لاعبين لم يسبق لهم اللعب في المباراة الودية الاولى مع المنتخب الاردني الاسبوع الماضي.

وشهدت المباراة اقامة مراسم اعتزال وتكريم حارس المنتخب ونادي العربي السابق احمد جاسم وذلك تقديرا لدوره مع المنتخب في المحافل الرياضية برعاية وحضور وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان.