نجوم ألمانيا يتوقعون مباراة صعبة

نشر في 27-03-2018
آخر تحديث 27-03-2018 | 00:00
مولر
مولر
أوضح لاعبو المنتخب الألماني أن المواجهة الودية أمام نظيرهم البرازيلي اليوم، لن تكون مشابهة لنهائي مونديال 2014 عندما سحقت المانيا مستضيف البطولة بسبعة أهداف مقابل هدف.

وقال توني كروس نجم خط وسط المانشافت: "أعتبر أن مستوى المنتخب البرازيلي تطور مرتبتين أفضل مما كان في 2014، ستكون مباراة صعبة".

وقال زميله توماس مولر، الذي منحه المدرب يواكيم لوف راحة من مباراة اليوم، إنه لا يعتقد أن تشهد المباراة نتيجة مثل نتيجة مباراة الفريقين في مونديال 2014.

لكن مولر، الذي سجل هدف التعادل للمانشافت 1-1 في مباراته الودية أمام المنتخب الإسباني يوم الجمعة الماضي، يأمل في تحقيق الفوز للحفاظ على معنويات الفريق المرتفعة، قبل أسابيع من بدء رحلة الدفاع عن اللقب العالمي في المونديال الروسي.

وأوضح زميله المدافع جيروم بواتينغ: المنتخب البرازيلي على نفس مستوى المنتخب الإسباني، وربما يتمتع بقدرات هجومية أكبر قليلا، إنه اختبار جيد لمعرفة مستوانا الحقيقي".

ويتطلع المانشافت إلى معادلة رقمه القياسي في عدد المباريات المتتالية التي يخلو فيها سجله من الهزائم، وذلك بالفوز أو التعادل في مباراة اليوم، لتكون المباراة الـ23 على التوالي للفريق من دون أي هزيمة.

back to top