زياد برجي: ثنائيتي مع داليدا خليل أنتجت حالة خاصة لدى الشباب

• يتعاون مع نانسي عجرم في 5 أغانٍ

نشر في 28-03-2018
آخر تحديث 28-03-2018 | 00:04
زياد برجي
زياد برجي
زياد برجي عاتب على مروان حداد، والسبب أنه أول من اكتشفه هو وداليدا خليل وجعل منهما ثنائياً تمثيليا ناجحاً أحبه الجمهور، ثم نسيه، إلى أن تذكّر هذا الثنائي اليوم وهو يحضر مسلسلاً جديداً لهما. لكنه في الوقت نفسه سعيد بتحقيق أغنيتيه الجديدتين «وين بدك تروح» و«شو حلو» نسبة مشاهدة عالية، وباختراقه الخليج ومصر، «ما يدل على أن جيل الشباب العرب عاد ليتأثر بجيل الشباب اللبنانيين»، حسب رأيه.
أمل زياد برجي أن تتخطى أغنية «شو حلو» 100 مليون مشاهدة، في حال استمرت في النجاح، وأكّد في حوار مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها «بصراحة»، أن هذا النجاح يدفعه إلى تأخير طرح ألبومه الجديد بعض الوقت، لا سيما أنه يعمل على أغنية جديدة يُطلقها قريباً، فضلاً عن طرحه «هيدي إمي» بمناسبة عيد الأم من ألحانه وكلمات أحمد ماضي، عازياً سرّ نجاح أغانيه إلى خلوها من أية «فزلكة» وهي سهلة، فضلاً عن أدائه الصادق وتمتعه بموهبة الغناء.

في هذا السياق، كشف أنه يعمل على أغانٍ له، إضافة الى خمس أغانٍ لنانسي عجرم.

مايا دياب طموحة

بعدما أبدى سعادته بألا طموحات لزوجته خارج إطار العائلة، ما يساعده في التركيز أكثر في فنه، كشف أنه هنأها في يوم المرأة العالمي بالعبارات التالية: «برافو إنك عم تقدري تحافظي على البيت يلي أسسناه لأنو لوحدي ما بقدر أعمل شي»، وأنهما أطلقا على مولودهما الجديد اسم يوسف تيمناً بشقيق زوجته الراحل، ولأن والديه كانا سيسميانه يوسف لدى ولادته، إلا أنهما في اللحظات الأخيرة فضّلا اسم زياد.

ووصف زياد برجي مايا دياب بأنها طموحة وتهتم بالأغنية وقريبة من القلب وتتمتع بكاريزما، ولا تعتمد على قدراتها الصوتية بقدر فهمها للأغنية، فضلاً عن تعاونها مع الموزّع هادي شرارة.

ثنائية ناجحة

هل سيخوض التمثيل في شهر رمضان بخماسية «حدوتة حب» إلى جانب الممثلة كاريس بشار كما أشيع، أكّد زياد برجي ‏أنه لم يوقع العقد مع الشركة المنتجة بسبب ضيق الوقت، بل وقع عقداً مع المنتج رائد سنان على تصوير فيلم سينمائي خاص بعيدي الميلاد ورأس السنة. وتمنى أن يشارك في البطولة مع الممثلة داليدا خليل، ذلك أن الشركة المنتجة تتواصل معها، لافتاً إلى أن انشغالها بأعمال عدة حال دون تعاونهما في السابق، مؤكداً أنهما أنتجا حالة خاصة لدى فئة الشباب وهو مشتاق لمعاودة الأمر.

هل ما زالت علاقته مع شركة «مروى غروب» والمنتج مروان حداد جيدة؟ أجاب أنها جيدة جداً، ويحضر مروان حداد مسلسلاً يجمعه مع داليدا خليل، وقال: «الآن انتبه مروان حداد لقيمة اختراعه فهو اكتشفنا داليدا وأنا، لكنه لم يكمل بنجاح هذه الثنائية. بعد مسلسل «حلوة وكذابة»، لم يكن أي من النصوص حاضراً ليجمع هذه الثنائية الناجحة من جديد.

وحول وقوفه الى جانب النجم سعد لمجرد خلال أزمته الأخيرة وهل بادله سعد الوفاء، أكد برجي أنه يتواصل بشكل يومي مع النجم المغربي والأخير شخص طيب، والظروف التي واجهها ليست سهلة، لذا على الأصدقاء الا يضغطوا عليه أو يعتبوا.

أحمد ماضي وإليسا

اعتبر زياد برجي أن أحمد ماضي أفضل شاعر، بالنسبة إليه، لذا يتعاون معه باستمرار، وحول إعلانه الهدنة مع النجمة إليسا قال ألا مانع في معاودة التعاون معها في حال وافقت هي، مصراً على أن جمهوره يجب أن يوافق أولاً.

ولماذا لا ينصح صديقه الشاعر بتهدئة الوضع مع إليسا، خصوصاً أنه في حال لحّن لها، فماضي هو من سيكتب كلمات الأغنية؟ أكّد برجي أنه لا يتفق معه في بعض آرائه، وأن ماضي يتمتع بعنفوان وهو عفوي وطيب القلب.

سؤال وجواب

ضمن فقرة سؤال وجواب طرحت باتريسيا هاشم على زياد برجي 10 أسئلة، وجاء رده على النحو التالي:

عانيت الفقر وعندما توافر المال معي: أصبحت أعاني الراحة.

ما حدن إلو عندي شي إلا: أنا مقصر مع الناس والأصدقاء حول الواجبات الخاصة.

لا أخاف من شيء إلا: من زعل أمي والله.

لدي كل شيء ولكن ينقصني: لا ينقصني شيء بعدما رُزقت بابنتي.

تعلمت كل شيء في الحياة من تجاربي: على قدر ما تعلمت لم أتعلم شيئاً. سأبقى على البر.

أعاني بالعمل مع الفنانين لأنهم: بخلاء.

ليتني أستطيع أن أقدم لأولادي: الأمان لأننا نعيش بخوف رغم أننا نعيش حالياً جواً من الأمان ولكن نريد أمناً دائماً.

لست زوجاً مثالياً لأن: ما زلت ولداً ولم أكبر ولن أكبر.

لدي عالمي الخاص لأني العالم الحقيقي: كذب.

متصالح مع الموت: لأني مؤمن وأعلم أن الموت بداية للحياة الصحيحة.

برجي أكّد أن لا طموحات لزوجته خارج إطار العائلة وذلك يساعده على التركيز في فنه
back to top