البلدية: تحرير 53 مخالفة في العاصمة

نشر في 28-03-2018
آخر تحديث 28-03-2018 | 00:00
No Image Caption
كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام مراقبة المحلات والإعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملة على المحال التجارية بعموم المحافظة، للتأكد من صلاحية التراخيص.

وأوضحت مديرة إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري، أن الحملات التفتيشية التي تنفذها مراقبة المحلات والإعلانات تهدف للحد من المخالفات، لافتة إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير 53 مخالفة إعلان تضمنت إقامة إعلان خاص بالنشاط دون ترخيص، وعدم تجديد ترخيص الإعلان، وعدم إقامة إعلان تعريفي للنشاط.

وأكدت أن المراقبة قامت برفع وإزالة 177 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين والساحات العامة، لافتة إلى أن الحملات متواصلة، لرصد أي مخالفة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها على الفور.

ودعت الكندري أصحاب المحال تجديد التراخيص المنتهية، وعدم وضع أي إعلان قبل الحصول على ترخيص من البلدية، تجنبا للمخالفة، لافتة إلى أن المفتشين سيطبقون لوائح وأنظمة البلدية في هذا الخصوص دون تهاون. تجدر الإشارة إلى أن الحملة شارك فيها إيمان الكندري، ومراقب المحلات والإعلانات بشاير العنزي، والمفتشون ضاري سالمين ومحمد سالمين وعبدالله الإبراهيم وعبدالرحمن المطيري وسليمان خالد وعادل السند وفهد الرشيدي.

back to top