الأهلي يقرر مقاضاة منصور... ويخمد فتنة لاعبيه

نشر في 28-03-2018
آخر تحديث 28-03-2018 | 00:00
محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ
محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري مقاضاة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب توجيه بعض الاتهامات والسباب لمسؤولي القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، وتحديداً بعد أزمة تمديد عقد عبدالله السعيد وتفويت الفرصة على المخطط الأبيض بخطفه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عدلي القيعي، رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي إن إدارة النادي قررت اتخاذ حزمة من الإجراءات القانونية ضد مرتضى منصور خلال المرحلة المقبلة، وذلك بفرمان من محمود الخطيب رئيس النادي الموجود حاليا في رحلة علاجية بدولة الإمارات.

وأضاف القيعي: "سنحفظ حقوقنا بعدد من الإجراءات القانونية بعدما تعدى رئيس الزمالك على عدد من المسؤولين في الأهلي طوال الفترة الأخيرة، ونحن لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذه التطاولات".

من ناحية أخرى، أجرى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي محاولات مكثفة خلال الأيام الماضية لإخماد الثورات المحتملة لثلاثي الفريق حسام عاشور وشريف إكرامي ووليد سليمان لاعبي الفريق بسبب القيمة المالية المرتفعة في العقد الجديد للثنائي أحمد فتحي وعبدالله السعيد لاعبي النادي.

واتفق عبدالحفيظ مع لجنة الكرة على وضع الثلاثي في الفئة الأولى ومنح كل لاعب ٧ ملايين جنيه سنويا، بالإضافة إلى عقد إعلانات بقيمة ٣ ملايين جنيه، ليكون الإجمالي هو ١٠ ملايين سنويا لكل لاعب.

back to top