وجه المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم هيكتور كوبر نصيحة إلى محمود حسن "تريزيغيه"، لاعب قاسم باشا التركي، بتأجيل مناقشة أي عروض أوروبية في الوقت الراهن، لحين مشاركته مع الفراعنة خلال مباريات كأس العالم المقبلة المقرر إقامتها في ورسيا.

جاء ذلك بعدما كشف تريزيغيه عن تحدث وكيله أعماله معه حول وجود عروض له خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على رأسها ليستر سيتي الإنكليزي، ونادي شالكه الألماني، وغالطة سراي التركي.

Ad

وعلمت "الجريدة" أن كوبر عقد جلسة خاصة مع تريزيغيه على هامش معسكر الفراعنة في سويسرا، بعد ملاحظته أن ذهن اللاعب شارد خلال الفترة الحالية، وطلب منه التركيز في المباريات بالمرحلة المقبلة حتى يظهر بمستواه الجيد المعروف عنه.

وأكد كوبر، في إطار حديثه مع تريزيغيه، أنه واثق بأنه سيتلقى عروضا كثيرة من أكبر الأندية الأوروبية عقب مشاركته في المونديال.

من جهته، قال تريزيغيه في جلسته مع كوبر إنه يميل إلى الانتقال للدوري الإنكليزي خلال الفترة المقبلة، حتى يظهر إمكاناته الفنية العالية.

ولعب تريزيغيه في أكثر من محطة أوروبية عقب رحيله عن الأهلي المصري وانتقاله إلى أندرلخت البلجيكي الذي يمتلك حتى الآن حقوق التفاوض بشأن مستقبله، إذ رحل إلى نادي موسكرون على سبيل الإعارة، ليقدم موسما استثنائيا بفضل أهدافه وما صنعه لزملائه لينقذ النادي من الهبوط، ثم رحل إلى نادي قاسم باشا الذي يتألق معه الموسم الحالي، وهو ما جعله محط أنظار الأندية الأوروبية.