ضاري ينضم إلى قائمة المصابين في القادسية

سوماليا يدخل حسابات داليبور... وترقب لوصول المطوع

نشر في 28-03-2018
آخر تحديث 28-03-2018 | 00:00
No Image Caption
انضم لاعب القادسية لكرة القدم ضاري سعيد إلى قائمة المصابين في صفوف الأصفر، التي تضم ايضا سيف الحشان، وعبدالعزيز المشعان، وبات خارج حسابات الجهاز الفني في المواجهة المقررة بعد غد أمام السالمية، في الجولة الـ17 من منافسات دوري ڤيڤا.

وشهدت تدريبات الأصفر عودة اللاعبين الدوليين رضا هاني، وخالد القحطاني، ومحمد خليل، بينما سيخضع سعيد لتدريبات علاجية في الفترة الحالية، لتجهيزه للفترة المقبلة.

ويتخلف عن الأصفر في الوقت الحالي بدر المطوع لوجوده في مهمة عمل رسمية خارج البلاد، حيث يترقب الجهاز الفني وصوله ليدخل في حسابات الفريق في المواجهة المذكورة، بينما بات المدافع الغاني رشيد سوماليا رهن إشارة الجهاز الفني، للمشاركة في المباريات بعد استعادته جزءا من لياقته البدنية.

وتركزت تدريبات القادسية أمس على بعض الجمل الخططية، التي يعتزم الأصفر اللجوء اليها في مواجهة السالمية، حيث يعول الفريق على المباراة لتكون مفتاح الوصول الى وصافة الدوري، لاسيما ان الفوز سيقلص الفارق الى نقطة واحدة.

من جهة أخرى، شهدت تدريبات القادسية أمس تواجد قائد الفريق السابق نهير الشمري داخل ملعب التدريب، لتصوير مشاهد خاصة باستعداداته لمباراة اعتزاله المقررة في كأس سمو الأمير، في مباراة تجمع القادسية والعربي، ولاقى وجوده ترحيبا من اللاعبين، والأجهزة الإدارية.

back to top