مصر / «الابن العاق» يقود معارضي السيسي في تويتر

نشر في 28-03-2018
آخر تحديث 28-03-2018 | 00:00
No Image Caption
أثارت لافتة في أحد شوارع القاهرة ضمن اللافتات الدعائية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية رئاسية ثانية حالة من الجدل بعدما أعلنت عن دعم عائلة الشريف للرئيس باستثناء "الابن العاق وليد الشريف" الذي يبدو أنه أحد الأشخاص المعارضين للرئيس ولإعادة انتخابه، فيما وصفته الأسرة بالعاق لخروجه عن اجماعهم على تأييد الرئيس.

وتصدر اسم وليد الشريف موقع "تويتر" حيث تفاعل آلاف الشباب مع وليد تحت وسوم "كلنا العاق وليد الشريف" تعبيراً عن رفضهم لإعادة انتخاب السيسي مجدداً، في حين سجل العديد من الشباب عبر الوسوم أسباب رفضهم لانتخابات الرئيس مرة أخرى أو المشاركة في الانتخابات.

ومن ضمن التفاعل على الوسوم كتب عشرات الشباب الداعمين للسيسي عبارات تشكك في مصداقية اللافتة التي انطلق خلفها الشباب للتعبير عن رفضهم للسيسي وسط اتهامات متبادلة بين المؤيدين والمعارضين حيث تصدر الوسوم "تويتر مصر" على مدار يوم أمس.

ولم يتمكن أي من الشباب الذين نشروا صورة اللافتة من تحديد موقعها أو المنطقة التي توجد فيها، فيما وصف مئات الشباب وليد بـ"الثائر المحترم" الذي يناضل من أجل الديمقراطية، وأطلقوا صفحة على "فيسبوك" باسم "رابطة العاق وليد الشريف" تعبيراً عن دعمهم لموقفه.

back to top