شدد وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والأنشطة فيصل المقصيد على اهمية تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن، مشيرا الى أن «أوبريت السلام الذي نظمته مدارس التربية الخاصة بمناسبة الاعياد الوطنية هو رسالة فنية جميلة حملت في طياتها إبداع وقدرات ومواهب هذه الفئة العزيزة على قلوبنا جميعاً، إذ رسموا لوحة جميلة للتآلف والوحدة الوطنية».

وقال المقصيد، خلال حضوره الاوبريت على مسرح مدارس التربية الخاصة أمس: «نشهد هذه الاحتفالية المميزة في مدارس التربية الخاصة، وقد فاجأت الأنشطة المقدمة الحضور من خلال أعمال الطلبة الفنية واليدوية والابتكارات والمواهب التي رسمت من خلال هذا النشاط المميز وما تعلموه خلال دراستهم، وشهدنا اوبريتاً مميزاً رسمت فيه الابتسامة بالوحدة الوطنية وهذا ما نتمناه من أبنائنا الطلبة دائماً»، متمنياً لهم المزيد في جميع المجالات لا سيما في المجالات الفنية والابداعية التي هي مفخرة لنا جميعاً.

Ad

وتمنى المقصيد استمرار هذه المواهب الطلابية خلال العام الدراسي المقبل مصحوبة بالعديد من الانجازات التي ترسم البسمة على وجوه الطلبة، مؤكداً التركيز على هذه الفئة بشكل خاص في أنشطتنا وهم ركن أساسي في الاندية المسائية لاستغلال أوقات فراغهم بالشيء المفيد وتنمية مواهبهم وقدراتهم ترجمة لتوجيهات سمو الامير، مؤكداً التركيز على جميع الفئات في مختلف الاعاقات التي هي عزيزة على قلوبنا جميعاً.

من جانبه، قال الوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي د. عبدالمحسن الحويلة: «تشرفت بحضور هذه الفعالية الجميلة على قلوبنا بمناسبة الاحتفال بالاعياد الوطنية وهي فقرات قدمها طلبة مدارس ذوي الاعاقة بابداع منقطع النظير وهذا الحشد الفني من ابنائنا الطلبة بحضور شخصيات فنية عزيزة على قلوبنا ونفتخر بانجازاتهم.