أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي التضامن خالد الدقباسي، أن الفريق الأول سيعاني غيابات مؤثرة في مواجهته مع النصر غدا في الجولة السابعة عشرة ضمن منافسات الدوري الممتاز، موضحا أن "الفريق يفتقد لخدمات الثلاثي يوسف العنيزان، وخليفة الراجحي، وسلطان خلف العنزي، وذلك لأسباب متفاوتة".

وقال الدقباسي، إن التضامن يواجه سوء حظ في الموسم الجاري، مبينا أن مباراة النصر مصيرية بالنسبة للفريق، لأن الخسارة أو حتى التعادل يعني هبوطه رسميا إلى دوري الدرجة الأولى، بينما الفوز مع خسارة فريق آخر من الفرق التي دخلت في صراع الهبوط سيبقي على آماله الضعيفة في البقاء.

Ad

وشدد على أن مجلس إدارة التضامن برئاسة مبارك المعصب دعمت الفريق بقوة سواء في الدور الأول لبطولة الدوري أو الثاني، لكن النتائج لم تأت على المستوى المأمول بسبب بعض العوامل منها الأخطاء التحكيمية، التي أثرت على بعض النتائج، ومنها المباراة الأخيرة للفريق أمام السالمية، إلى جانب الإصابات وسوء التوفيق.

وأكد الدقباسي أنه لا يسوق مبررات، لكن القريب من الفريق يعرف الظروف غير العادية التي تعرض لها خلال الموسم الجاري، معربا عن أمله أن يحقق التضامن النتائج المرجوة في المباريات الخمس المتبقية من عمر الدوري الممتاز.