تحاول شركة العدل غروب المنتجة لمسلسل "نسر الصعيد" احتواء أزمة نشبت بين بطلتي العمل درة ووفاء عامر على ترتيب كتابة الأسماء على شارة المسلسل المقرر عرضه خلال رمضان المقبل.

وكانت الشركة وعدت درة قبل توقيعها العقود بأن يكون اسمها على شارة العمل بعد اسم محمد رمضان مباشرة حيث لم تكن وفاء عامر موجودة في العمل وكان دورها يفترض أن تقوم ببطولته الفنانة سلوى خطاب التي اعتذرت بعد تعرضها لإصابة في قدمها، حيث حلت وفاء عامر بديلة لها.

Ad

وطلبت وفاء من الشركة احترام تاريخها وخبرتها الفنية ووضع اسمها بعد اسم رمضان مباشرة، وهو ما بدأت تؤكد عليه مجدداً خلال الايام الماضية بعدما عرفت أن درة طلبت وضع اسمها أولاً وطلبت التمسك بهذا الحق حتى بعد انضمام وفاء عامر للمسلسل.

ورفضت وفاء عامر الاعتراف بالاتفاق المسبق بين الشركة ودرة مؤكدة أن أقدميتها وخبرتها تجعل اسمها يسبق درة خاصة ان دورها بطولة في العمل وليس ثانويا حتى يأتي لاحقا.

وأكدت وفاء أنها وافقت على الاشتراك في العمل وعدم الاهتمام بتفاصيل كثيرة لدى توقيع التعاقد بسبب حرصها على مساندة محمد رمضان ودعمه لكي يلحق العمل بالعرض الرمضاني، مشيرة إلى أنها ترفض التنازل عن حقها المعنوي في العمل.

وتدرس الشركة المنتجة الوصول لصيغة توافقية بين درة ووفاء عامر بحيث يظهر اسماهما سوياً على الشارة، أو وجود صيغة ترضية لهما.

ورغم تكثيف معدلات التصوير في المسلسل الجديد خلال الفترة الحالية بعدما تعرض لمشكلات متعددة خلال الايام الماضية حيث يباشر المخرج ياسر سامي تصوير المسلسل بشكل مكثف للحاق بالعرض الرمضاني، لم ينته السيناريست محمد عبدالمعطي من كتابة باقي حلقات العمل حيث انتهى من كتابة نحو 24 حلقة ويتبقى اخر 6 حلقات يفترض ان يقوم بتسليمها للشركة المنتجة بداية الشهر المقبل.