سيغيب الفرنسي الدولي لوكاس ديني عن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم مدة ثلاثة أسابيع، عقب تعرضه لإصابة في عضلة الفخذ، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباريات الأجندة الدولية.

وشارك ديني في خسارة المنتخب الفرنسي 2-3 أمام منتخب كولومبيا وديا يوم الجمعة الماضي، قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء خلال فوز الفريق 3-1 على مضيفه منتخب روسيا الثلاثاء.

Ad

وعقب الفحوصات التي خضع لها ديني (24 عاما) الأربعاء، تأكد غيابه عن مباراتي برشلونة أمام فريقه السابق روما الإيطالي بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة فريق روما الأربعاء المقبل على ملعب (كامب نو) في مباراة الذهاب، قبل أن تتجدد المواجهة بين الفريقين بعدها بستة أيام على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

وبات ديني أحدث المنضمين لقائمة مصابي برشلونة، التي تضم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، ولاعب وسط الملعب الإسباني سيرخيو بوسكيتس.

ومن المرجح أن يلحق ديني، الذي شارك في 19 مباراة مع برشلونة بمختلف المسابقات هذا الموسم، بالمباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، التي تجمع الفريق الكتالوني مع اشبيلية 21 أبريل المقبل.