الأهلي يرفض ضم ثنائي هجومي جديد

نشر في 30-03-2018
آخر تحديث 30-03-2018 | 00:00
   عمرو مرعي
عمرو مرعي
صرف حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، النظر عن التعاقد مع الثنائي عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي، وعمر السعيد مهاجم فريق وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الأهلي ارتبط بمفاوضات مع الثنائي في الانتقالات الصيفية والشتوية الماضية، لكن هذه المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

جاء تراجع المدير الفني عن ضم السعيد ومرعي، لامتلاك الفريق الأحمر حاليا أكثر من مهاجم مميز هم مروان محسن، والمغربي وليد أزارو، وجونيور أجاي، وهو ما يعني صعوبة انضمام الثنائي.

على جانب آخر، أجرى حسام البدري اتصالا هاتفيا بصالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق والمعار إلى الفيصلي السعودي، للتحدث معه حول عودته إلى الفريق بنهاية الموسم الجاري، من أجل تعويض الغياب المحتمل لعبدالله السعيد.

وبدأ البدري منذ فترة البحث عن بديل للسعيد، صانع الألعاب، والذي اتخذ مجلس إدارة الأحمر قرارا بعرضه للبيع أو الإعارة مع تجميده لنهاية الموسم، عقب توقيعه لنادي الزمالك قبل تمديد عقده مع القلعة الحمراء.

وأكد البدري لصالح جمعة أنه تابعه بشكل جيد خلال مشاركاته الأخيرة مع الفيصلي، مضيفا أنه قدم أداء رائعا، وطور من مستواه على عكس فترته السابقة مع الأهلي، وطلب مدرب القلعة الحمراء من اللاعب العودة مرة أخرى نهاية الموسم وقطع إعارته بالفريق السعودي، خصوصا أنه سيكون له مكان بالتشكيل الأساسي بعد رحيل السعيد.

من جانبه، واجه اللاعب طلب البدري بالموافقة السريعة، وأكد لمدربه أنه كان يريد العودة للأحمر بنهاية الموسم، خصوصا أنه استفاد كثيرا من تجربته مع الفيصلي، ويريد فتح صفحة جديدة مع الأهلي وجماهيره.

يذكر أن صالح جمعة كان قد انتقل إلى فريق الفيصلي السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مدة موسم ونصف الموسم.

ويدرس الجهاز الفني للأهلي إراحة المغربي وليد أزارو وعدم الدفع به أساسياً في مباراة الفريق المقبلة أمام طنطا، بسبب الإجهاد.

ويلتقي الأهلي فريق طنطا مساء الاثنين المقبل في الجولة الـ30 لبطولة الدوري، وهي المباراة التي يخوضها المارد الأحمر، بعدما توّج رسمياً بالبطولة للمرة الـ40 في تاريخه.

ويرغب البدري في إراحة أزارو مع الاعتماد على مروان محسن وصلاح محسن في خط الهجوم خلال الفترة المقبلة.

back to top