أقدم مواطن في العقد الثالث من عمره، فجر أمس، على إطلاق النار على شقيقه في إحدى الساحات الترابية بمنطقة صباح الناصر، من بندقية شوزن، وأحدث به اصابات خطيرة نقل على اثرها إلى العناية المركزة في مستشفى الفروانية، بينما توارى المتهم عن الأنظار.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن غرفة عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغا من مسؤولي قسم الحوادث في مستشفى الفروانية أفادوا من خلاله بأن مواطنا وصل الى قسم الحوادث مصابا بطلق ناري، وفي حالة خطيرة، مشيراً الى انه فور تلقي البلاغ توجه رجال الأمن والمباحث الى المستشفى لمتابعة الموقف.

Ad

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استمعوا لإفادة الأشخاص الذين نقلوا المصاب الى المستشفى والذين أفادوا بأن شقيقه اطلق النار عليه من بندقية شوزن، بعد خلافات حادة بينهما، وأثناء توقفهم في احدى الساحات الترابية في منطقة صباح الناصر، مشيرا الى ان الشهود زودوا رجال المباحث ببيانات الشقيق المتهم الذي توارى عن الأنظار، ولم يتمكن رجال المباحث من ضطبه.

وذكر أن رجال المباحث بانتظار تحسن حالة المصاب، التي وصفت بأنها مستقرة لكي يتم استجوابه ومعرفة تفاصيل الحادث، مضيفا أن رجال المباحث عمموا أوصاف الشقيق المتهم الهارب، تمهيداً لضبطه.