وسام هلال يتعاقد مع «يونيفرسال ميوزيك» العالمية

نشر في 31-03-2018
آخر تحديث 31-03-2018 | 00:00
وسام هلال
وسام هلال
أعلنت «يونيفرسال ميوزيك» العالمية، إحدى أكبر الشركات الرائدة في عالم الموسيقي، التعاقد مع مغني البوب العالمي السوري الأصل وسام هلال لإطلاق ألبومه الجديد باللغة الإنكليزية بالتعاون مع المنتج العالمي مامز تايلور، الذي سبق وأسهم بإطلاق النجمة العالمية «ليدي غاغا» مع شركة Coalition Media.

يتضمن العقد إطلاق أغنية جديدة مصوّرة ترافقها حملة ترويجية من الشرق الأوسط إلى الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا، تحت إدارة وإشراف مدير أعمال وسام هلال في لوس أنجليس.

كان وسام أطلق أخيراً أغنيته المصورة Harmony  بالتعاون مع تايلور وشركة «يونيفرسال ميوزيك»، وإخراج البريطاني دانيال لي، وحققت النجاح ونسبة مشاهدة عالية على «يوتيوب»، كذلك نالت أكثر من300  ألف مشاهدة على موقع VEVO، فدخلت في منافسة قوية في سباقات الأغاني علىiTunes  في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

Harmony  من الأغاني الإيقاعية الشبابية السريعة، وهي من كلمات البريطاني كريستوفر ريدغايت، وتوزيع الموزع الموسيقي الأميركي S-X، وإنتاج استديوهات  S-X في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

يذكر أن انطلاقة وسام هلال الفنية الرسمية كانت في مصر منذ عامين، مع إطلاق أول أغنية بوب له مع شركة «ميلودي ميوزك»، حيث تربعت أغنيته على عرش المراتب الأولى في دول شمال أفريقيا لأسابيع، ما جعل شركه «بي تي «العالمية، ومقرها لوس أنجليس، توقع معه عقداً لثلاث أغان أصدرها تباعاً، وحققت نجاحات عالمية. بعدها غنى على أكبر المسارح العالمية لدى اختياره كأحد نجوم جولة  NRJ الفرنسية العالمية مع ألمع نجوم العالم بعد تربع أغنية I Want You To Know  على المراتب الأولى في سباقات الأغاني الأوروبية، واللبنانية، والعراقية ودول الشمال الإفريقية.

back to top