انتظم الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي كاظمة أمس الاول في معسكر تدريبي داخلي في فندق كراون بلازا، استعداداً لمواجهة غريمه الكويت في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد المقرر أن تقام الثلاثاء المقبل على صالته بالعديلية.

وأكد مدير الفريق صادق القطان أن البرتقالي يتدرب بشكل مكثف يومياً في معسكره الداخلي استعداداً للمباراة النهائية، وأن اللاعبين ملتزمون ويقدمون مردودا جيدا طمعاً في تقديم مستوى لائق والدفاع عن امل تحقيق الثنائية هذا الموسم بعد التتويج بلقب الدوري الممتاز.

Ad

ولفت القطان إلى وجود جميع اللاعبين في المعسكر وخلو القائمة من أي اصابات مؤثرة، متمنياً ان يظهر البرتقالي بالمستوى المنتظر.

من جانبه، قال مدير الفريق الاول بنادي الكويت منصور الشمري، إن الابيض يتدرب يومياً على صالته استعداداً لمواجهة كاظمة، وإن اللاعبين يبذلون مجهودا كبيرا طمعاً في الظفر بنتيجة اللقاء والثأر من خسارتهم لنهائي الدوري وكذلك المحافظة على لقب البطولة للموسم الثاني على التوالي.

وكشف الشمري عن إصابة معد الفريق المخضرم فيصل العجمي في مفصل القدم، موضحاً أن اللاعب سينتظم في تدريبات الفريق اعتبارا من اليوم طمعاً في اللحاق بالمباراة، في حين أكد أن مشاركة عامر السليم المصاب منذ المعسكر القطري، غير واضحة حتى الآن.