خاص

السبيعي لـ الجريدة•: تطبيق سياسة الباب المفتوح في «الخدمات»

«تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال الشكاوى والملاحظات»

نشر في 31-03-2018
آخر تحديث 31-03-2018 | 00:03
وكيلة وزارة الدولة لشؤون الخدمات (المواصلات) بالإنابة بثينة السبيعي
وكيلة وزارة الدولة لشؤون الخدمات (المواصلات) بالإنابة بثينة السبيعي
كشفت وكيلة وزارة الدولة لشؤون الخدمات (المواصلات) بالإنابة بثينة السبيعي، أن الوزارة تنتهج سياسة الباب المفتوح عبر تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، لمتابعتها أولاً بأول بكل مهنية وموضوعية عبر القنوات الرسمية للوزارة.

وقالت السبيعي لـ"الجريدة"، إن الخدمة الجديدة ستشمل أيضاً استقبال شكاوى الموظفين المتعلقة بشؤون التوظف ودرجاتهم وأعمالهم الوظيفية والنظر في أحقيتهم للأعمال الممتازة والمناصب الإشراقية وغيرها، لعرضها على اللجان المختصة، مؤكدة أن الوزارة مستعدة لاستقبال جميع الشكاوى والمقترحات والملاحظات بصدر رحب.

وأضافت أن الوزارة حريصة كل الحرص على تنفيذ سياسة وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري من خلال العمل بشفافية كاملة مع جميع المواطنين والمقيمين، سواء كانوا موظفين أو مراجعين حرصا على المصلحة العليا للوزارة.

ولفتت إلى ان المسؤولين في الوزارة سيتابعون باهتمام جميع الملاحظات والمقترحات والشكاوى المقدمة والعمل على حلها للارتقاء بالخدمات العامة التي تقدمها الوزارة، لاسيما في القطاعات الحيوية مثل البريد، وخدمات المشتركين في الهواتف الارضية، والخدمات الدولية، وغيرها، مؤكدة في الوقت ذاته استعداد الوزارة التام للتعامل مع النقد البناء الذي يصب في مصلحة العمل.

ودعت السبيعي المواطنين والمقيمين إلى التفاعل والمشاركة بتقديم مقترحاتهم على البريد الالكتروني المخصص لسياسة الباب المفتوح [email protected].

back to top