يارا: أدرس عرضاً لبطولة مسلسل لبناني - سوري

• لا جفاء مع وائل كفوري... ومروان خوري يشبهني بإحساسه

نشر في 01-04-2018
آخر تحديث 01-04-2018 | 00:04
يارا
يارا
جملة من الأعمال الجديدة تعدها الفنانة اللبنانية يارا من بينها ألبوم وأغنيات باللهجات اللبنانية والخليجية والمصرية، إرضاء لجمهورها الواسع في الدول العربية، فضلاً عن تصوير كليبها الجديد «بحر هموم» الذي أثار جدلاً واسعاً، لا سيما مشهد دخول سيارتها البحيرة الذي اعتبره البعض تقليداً لكليب «سوا» لرامي عياش ومايا دياب.
«المهم بالنسبة إلي خروج العمل بشكل متكامل، والأغاني والكليبات باتت تشبه بعضها بعضاً»، بهذه العبارة ردّت يارا على الانتقادات التي طاولتها حول كليبها الجديد «بحر هموم»، وتساءلت في لقاء ضمن برنامج «بصراحة» الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة «فايم إف إم»، في حال صورت كليباً رائعاً وكامل المواصفات والأغنية فاشلة ماذا سأستفيد؟ مؤكدة أن اليوم هو عصر الأغنية وأن أغانيها ناجحة وهذا هو الأهم بالنسبة إليها.

كليب «بحر هموم» صُور في منزل قديم يعود عمره إلى أكثر من 400 سنة في منطقة البترون (شمال لبنان)، من إخراج جيل الغبري الذي صرّح بأن يارا تمتعت بجرأة أثناء تصوير مشهد دخول السيارة إلى البحيرة.

وحول إمكانية خوضها مجال التمثيل كشفت يارا أن أدواراً كثيرة عرضت عليها، لكنها من النوع الذي يفكر قبل القيام بأية خطوة جديدة. كذلك تدرس عرضاً حول أداء بطولة مسلسل مشترك لبناني سوري وحين تكتمل التفاصيل ستعلنها.

أما حول تجسيدها دور الأم في كليب «معذبني الهوى»، من إخراج ناصيف الريس، فأكدت يارا أنها تحب العائلة، وعندما يحين موعد الإقدام على خطوة الزواج فلن تتأخر.

وائل كفوري ومروان خوري

هل سيجمعها ديو جديد مع النجم وائل كفوري؟ اشارت يارا إلى أن لا شيء على أرض الواقع لغاية الآن، وفي حال وجود مشروع ديو مع كفوري أو غيره ستطلع الجمهور على التفاصيل، نافية وجود أي جفاء بينهما، وقالت: «قد يحدث خلاف على عمل فني ولكن العلاقة من جهتي ومن جهة مدير أعمالي طارق أبوجودة تجاه وائل كفوري جيدة».

وجهت يارا تحية الى النجم مروان خوري مؤكدة أنهما على تواصل دائم، وكان من المفترض أن يناقشا في وقت سابق موضوع الأغنية التي وعدها بها ليلة رأس السنة في حلقة عرضت عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال، إلا أن ظروف سفرها وارتباطات خوري منعاً هذا اللقاء، وأوضحت: «ربما يكون المشروع أغنية أو ديو أو حسب الأفكار التي قد تطرح خلال الجلسة مع فنان كبير كمروان خوري».

ونفت يارا أن يكون لدى مدير أعمالها مانع في التعامل مع خوري، مؤكدة أن طارق أبوجودة من المشجعين على التعاون مع مروان، لا سيما أنها تشبه الأخير بأغانيها وإحساسها. واعتبرت أن حلقة رأس السنة من أجمل الحلقات التي قدمتها، إضافة إلى حلقة صورتها ضمن برنامجه «طرب».

وبعد احتفالها مع جمهورها بتخطي كليب «ما بعرف» الـ 100 مليون مشاهدة، هل بارك لها بطله عادل كرم هذا الإنجاز؟ أجابت النجمة بالنفي، موضحة أنها تعلم ضمنياً أنه سعيد بنجاح الكليب وهي لا تنتظر من أحد أن يبارك لها.

وحول ما إذا باركت له بترشيح فيلمه «القضية رقم 23» للأوسكار أجابت أنها منشغلة بتصوير برنامج «نجوم بلا حدود».

ألبوم جديد

أوضحت يارا أنها تعمل على ألبوم جديد، وتضع اللمسات النهائية على أغنية خليجية ستصورها قريباً. وأكدت أنها تختار الأغنية التي تشعر بها وتأخذ بنصيحة طارق أبو جودة لأنه يرى العمل من وجهة نظره.

أما التوفيق بين أعمالها اللبنانية والخليجية، لا سيما أن الجمهور يطالبها بأعمال جديدة دائماً، فأكدت أنها تعمل على قدر المستطاع كي ترضي الجمهور اللبناني ونظيريه الخليجي والمصري على حد سواء. وكشفت أنها ستصور الأغنية المصرية «حاسس» من ألبوم «معذبني الهوى» قريباً.

«نجوم بلا حدود»

تشارك يارا ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب «نجوم بلا حدود» في موسمه الثاني والمخصص لشباب المواهب العربي على مواقع التواصل الاجتماعي. أشارت في هذا المجال إلى أنها من الأوائل الذين شاركوا ضمن لجان التحكيم في «نجم الخليج» المخصص للأغنية الخليجية إلى جانب كل من عبد الله الرويشد وفايز السعيد، ولكن فكرة «نجوم بلا حدود» جديدة وتخص كل شخص نشيط على مواقع التواصل.

وكشفت أنها تفضل فقرة «الطبخ» ولكن المشتركة المغربية غادرت باكراً البرنامج لأن كل شخص يقدم عملاً أفضل من الآخر يستمر فيه، كذلك تستهويها فقرة الفيزياء. وهل ستكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج الموسم المقبل؟ أجابت: «إن شاء الله».

وأشارت يارا إلى أن الجمهور أحبّ فكرة البرنامج الجديدة والمميزة عن غيرها. وتفاعل معها على مواقع التواصل، «إلا أن كثراً لم يستوعبوا الفكرة من الحلقة الأولى ولكن بعد ثلاث حلقات تفاعلوا معها».

وأبدت يارا سعادتها بلجنة التحكيم المؤلفة من وائل منصور وفايا يونان وبمقدمة البرنامج كارلا حداد. وتابعت أن كل شخص من اللجنة ناجح في مجاله والأهم أنهم نشطاء على مواقع التواصل، لافتة إلى أن القيمين على البرنامج أخذوا برأيها حول أسماء اللجنة وهي تقدّر هذه المبادرة وتحترم هذا التصرف.

كليب «ما بعرف» تخطى 100 مليون مشاهدة وبطله عادل كرم لم يبارك لها
back to top