حورية فرغلي: درة أهانتني في بيتي وخطفت دوري

نشر في 01-04-2018
آخر تحديث 01-04-2018 | 00:00
حورية فرغلي
حورية فرغلي
قالت الفنانة حورية فرغلي إن الفنانة التونسية درة لا تحبها وسبق أن قامت بإهانتها في منزلها عندما دعيت لحضور احتفال ما، وسمعتها وهي تسيء إليها خلال انشغالها بالحديث في الهاتف، مؤكدة أن درة خطفت دورها في مسلسل "سجن النسا"، حيث كان الدور معروضاً عليها، لكن درة خطفته دون اعتذار من فريق العمل.

وأضافت حورية، خلال لقائها في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري، أن درة دائما ما تتحدث عنها بسوء في الوسط الفني، وتقول إنها لا تجيد التمثيل وأشياء أخرى عديدة دون أن يكون هناك مبرر لذلك سوى عدم حبها لها، لاسيما انها لم تتحدث عنها بسوء من قبل.

وانتقدت حورية زميلتها ياسمين صبري لاعتمادها على جمالها في الظهور الدائم، مؤكدة أن "الفنان تاريخ وأدوار لا شكل حلو فقط، ولابد أن يقدم الفنان جميع الأدوار لإثبات نفسه في التمثيل".

وتطرقت حورية إلى علاقاتها بالخيول، حيث أكدت انها تمتلك اسطبلاً للخيل يضم خيولاً كثيرة، بالإضافة إلى تربيتها لـ5 كلاب ومجموعة من القطط وقنفذ وجدته خلال تصوير أحد أعمالها في الشتاء وشعرت بأنه يعاني البرد الشديد فقررت اصطحابه إلى منزلها ليعيش مع القطط والكلاب.

وأوضحت أن علاقاتها بالحيوانات قوية جداً لاسيما الخيول، مشيرة إلى أنها تتاجر في الخيول التي تفهم فيها جيداً، كما أنها عضو في الاتحاد المصري للفروسية، لكنها لا تستطع تمثيل مصر بسبب الحادث الذي تعرضت له وإصابها بالديسك وكسر أنفها.

وتحدثت حورية عن علاقة والديها، حيث أكدت انها لم تشاهدهما في حياتها معا بعد انفصالهما عقب يومين فقط من ولادتها، وهو ما سبب لها شعوراً دائماً بالوحدة، مشيرة إلى أنها كانت ترغب في تحقيق حلم الأسرة لتعوض غياب والديها عنها، لكنها أصبحت يائسة من تحقيق هذا الحلم الآن بعدما وصلت إلى الأربعين.

وأكدت أن أحد المقربين قام بـ"عمل" لها كتب فيه "حورية تصبح طريحة الفراش ويقف زواجها ورزقها" وهو ما لم تهتم به في السابق، ولم تهتم به لكن كل ما كتب في هذا العمل تحقق.

وكشفت حورية أنها تزوجت من الإمارات، لكن ذلك لم يستمر طويلاً، مشيرة إلى أن أحد خطابها توفي قبل زفافهما بشهر، وآخر ترك خاتم الخطبة مع مشاهدته مشهدها في فيلم "كلمني شكرا".

back to top