اختبار سهل لأتلتيكو مدريد أمام ديبورتيفو

نشر في 01-04-2018
آخر تحديث 01-04-2018 | 00:00
سيميوني
سيميوني
يخوض أتلتيكو مدريد اختباراً سهلاً على ملعب "واندا متروبوليتانو" أمام ديبورتيفو لا كورونا في المرحلة الثلاثين من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم قبل مواجهته مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي في ربع نهائي الدوري الاوروبي "يورويا ليغ" الخميس المقبل.

وقاد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، مران فريقه أمس السبت استعداداً للمواجهة المقررة، حيث دفع خلاله في خط الهجوم بالفرنسي كيفن جاميرو، والأرجنتيني أنخل كوريا وسط مؤشرات بأنه سيريح دييغو كوستا.

وفي ظل غياب الفرنسي أنطوان غريزمان عن مواجهة ديبورتيفو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، استعان سيميوني في التدريبات بغاميرو وكوريا في الهجوم، وخلفهما كوكي ريسوريكسيون، وسط مؤشرات بأن كوستا وفرناندو توريس على السواء لن يكونا ضمن التشكيلة الرئيسية.

كما ظهر أيضاً من التدريبات أن المدرب الأرجنتيني سيستعين في خط الوسط بكل من جابي فرنانيدز وتوماس بارتي وساؤول نييجيز، مع خط دفاع رباعي مكون من اللاعبين الأربعة الوحيدين المتاحين لهذه المراكز، وهم الكرواتي شيمي فرساليكو، على الرغم من أنه لم يتدرب على العشب، أمس، والمونتنيغري ستيفان سافيتش والأوروغوياني دييجو جودين والفرنسي لوكاس هيرنانديز.

وفي حراسة المرمى، تشير التدريبات إلى أن يان أوبلاك سيدافع عن المرمى أمام ديبورتيفو، في حين سيكون الأرجنتيني أكسيل فيرنر احتياطيا.

وإلى جانب جريزمان، سيغيب أيضا عن قائمة الأتلتيكو اليوم كل من فيكتور ماتشين فيتولو الذي تعرض للطرد أمام فياريال في الجولة الماضية من الليغا، والبرازيلي فيليبي لويس بسبب الإصابة وخوانفران توريس الذي مازال يتعافى من إصابة عضلية منذ أسبوعين.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي جيرونا مع ليفانتي، وأتلتيك بلباو مع سلتا فيغو، واسبانيول مع ألافيس، وليغانيس مع فالنسيا، وايبار مع ريال سوسييداد، وملقة مع فياريال، وخيتافي مع ريال بيتيس.

back to top