غالي يودع الملاعب نهاية الموسم والأبيض يفاوض متعب

نشر في 01-04-2018
آخر تحديث 01-04-2018 | 00:04
عماد متعب وحسام غالي
عماد متعب وحسام غالي
دخل مهاجم فريق الداخلية ومنتخب مصر الأولمبي ناصر منسي دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه في الموسم المقبل، بعد أن لفت اللاعب الأنظار إليه بشدة في الفترة الأخيرة.

وأجرى مسؤولو الأهلي اتصالات ودية باللاعب، من أجل التفاوض معه بخصوص الانضمام إلى الفريق الأحمر، في ظل وجود رغبة في ضمه للاستفادة من وجوده تحت السن، بعد قرار اتحاد الكرة استمرار بطولة دوري الشباب تحت 21 عاما، كما أن الأهلي يسعى إلى تدعيم خط الهجوم، في ظل صغر سنه وقدراته التهديفية التي ظهرت في مباريات فريق الداخلية بالدوري بجانب سرعاته المميزة.

على جانب آخر، استقر المدير الفني للأهلي حسام البدري على الاستعانة بحسام غالي، قائد الفريق، في المباريات بعد ظهور اللاعب بمستوى جيد بالتدريبات الأخيرة، وكذلك ودية الفجيرة الإماراتي وسجل فيها هدفاً رائعاً.

يأتي ذلك في الوقت الذي استقر حسام غالي على الاعتزال بنهاية الموسم الحالي.

من جانبه، قال وكيل أعمال غالي نادر شوقي إنه سيتم إقامة مهرجان كبير لاعتزاله بمواجهة الأهلي أحد الفرق الأوروبية، ولم يتحدد إن كان توتنهام الإنكليزي أو أحد فرق الدوري الإسباني.

وعاد غالي الى الأهلي في يناير الماضي، بعد فسخ عقده ودياً مع النصر السعودي.

ويختتم الأهلي مرانه اليوم استعدادا لملاقاة نظيره طنطا غدا، في المواجهة المؤجلة من الاسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب سعد سمير عن هذه المباراة، حيث يعاني إجهادا في العضلة الخلفية، كما يغيب حسام عاشور لإصابته بكدمة في «إصبع القدم».

في سياق آخر، تتجه النية لدى لجنة الكرة بالأهلي إلى رفض تجديد عقد عماد متعب، مهاجم الفريق المعار للتعاون السعودي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ورغم تأكد الإدارة الحمراء من دخول الزمالك في مفاوضات لضم متعب فإن الجهاز الفني يرى انه لن يضيف للفريق من الناحية الفنية حال وجوده في الموسم المقبل، خاصة أن التجديد له في الموسم الأخير قبل أن تتم إعارته جاء كنوع من التكريم.

وكان نادر شوقي، وكيل أعمال متعب، أكد دخول مسؤولي الزمالك في مفاوضات شفهية مع اللاعب لضمه في الانتقالات الصيفية، بعد علمهم برغبته في عدم الاعتزال حال عدم تجديد عقده مع الأهلي.

محارب يتمسك بالأهلي

قال إسلام محارب، لاعب وسط الأهلي، إنه لا يسعى للخروج من القلعة الحمراء للاحتراف الخارجي، مشددا على أن ناديه يعد من أكبر أندية الشرق الأوسط، ويحلم بالتتويج مع المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

وأضاف محارب: «حلمي الأساسي مع الأهلي هو المشاركة مع الفريق بشكل أساسي وتقديم مستوى جيد يجعلني أنضم للمنتخب الأول في مونديال روسيا».

وعاد محارب للأهلي في الصيف الماضي قادما من سموحة، وشارك اللاعب في 22 مباراة أحرز خلالها 4 أهداف وصنع هدفا، وتلقى عروضا عربية أبرزها من أهلي الفجيرة الإماراتي، بعد تألقه في ودية الفجيرة مؤخرا، ونجاحه في إحراز «هاتريك»، إلا أنه يفضل الاستمرار في القلعة الحمراء.

back to top