هدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بتجميد الأنشطة الرياضية المختلفة داخل النادي، في حال استمرار اللجنة المشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادي مالياً، نظراً للخلافات الموجودة بين الطرفين.

جاء ذلك خلال حديث مرتضى منصور مع أعضاء النادي مساء أمس الأول عبر الإذاعة الداخلية في القلعة البيضاء، بعد أن منح الميكرفون لخالد طلعت مدير النشاط الرياضي بالنادي، والذي أعلن بدوره القرار أمام جموع الأعضاء.

Ad

فيما أعلن منصور عقد الجمعية العمومية للنادي الأبيض يومي 10 و11 مايو المقبل، إذ وجه الدعوة للأعضاء.

كان رئيس الزمالك أعلن من قبل أنه سيدعو لعقد جمعية عمومية يومي 26/27 أبريل المقبل، وخلالها سيقدم المجلس استقالته، قبل أن يعلن موعداً جديداً للجمعية العمومية.

وتحدث منصور عن أزمة عبدالله السعيد لاعب الأهلي، قائلاً إنه سيحصل على 10 أضعاف الأموال التي منحها للاعب أثناء توقيعه للزمالك، مؤكداً أن ذلك إذا لم يحدث فسيتقدم باستقالته فوراً.

يذكر أن عبدالله السعيد حصل على 40 مليون جنيه من الزمالك ثم مدد عقده الأهلي، ويوجد في عقده مع الأبيض شرط جزائي بـ100 مليون دولار، وفقاً لما أعلنه مرتضي في مؤتمر صحافي سابق.

كما أكد رئيس الزمالك أن نائبه هاني العتال لن يدخل النادي أو يحضر أي اجتماعات لمجلس الإدارة نهائياً.

من ناحية أخري، حرص إيهاب جلال المدير الفني للزمالك على الحديث مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق خلال الساعات الماضية، لاحتواء اللاعب وتأهيله نفسياً.

واستعلم جلال من محمد إبراهيم عن حقيقة مفاوضاته مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، وأكد اللاعب عدم توقيعه أي عقود كما يتردد.

على صعيد آخر، يختتم الزمالك تدريباته اليوم، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الإسماعيلي غداً، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري المصري.