توتنهام ضيف ثقيل على تشلسي

نشر في 01-04-2018
آخر تحديث 01-04-2018 | 00:00
بوكيتينو
بوكيتينو
يأمل توتنهام ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يحل ضيفاً على جاره تشلسي على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن المرحلة الـ 32 من بطولة إنكلترا، من خلال تحقيق أول فوز له في عقر دار منافسه منذ 28 عاماً، مما سيسمح له برفع الفارق عن تشلسي إلى 8 نقاط، بالتالي تعزيز مركزه الرابع.

ولم يستبعد المدرب الأرجنتيني لتوتنهام ماوريتسيو بوكيتينو إمكانية مشاركة هداف الفريق هاري كاين في المباراة بعد أن تعافى مبكراً من إصابة بالتواء في أربطة الركبة.

وتعرض كاين، الذي سجل 31 هدفاً في مختلف المسابقات هذا الموسم، للإصابة الشهر الماضي خلال مباراة فريقه ضد بورنموث، ولم يكن من المنتظر أن يعاود التمارين قبل الشهر المقبل.

بيد أن بوكيتينو كشف أن تطور إصابة كاين إيجابي، وقال في هذا الصدد: "يجب أن ندرس حالته جيداً. إنه متفائل جداً وهو يقوم بعمل جيد. كل يوم يتطور".

وأضاف "سندرس حالته في الأيام القليلة المقبلة. من الصعب الآن القول نعم أم لا (بخصوص مشاركته). لا أستطيع القول لا، لكن لا أستطيع القول نعم أيضاً".

وأضاف "ربما الأسبوع المقبل، لكن الأمر الأهم هو أننا متفائلون فيما يتعلق بتعافيه، ونقوم بعمل رائع ونحن سعداء".

وأوضح "بعد المباراة ضد بورنموث، اعتقد الجميع أن غيابه سيكون طويلاً، لكن تعافيه كان رائعاً".

وتبدو الضغوطات على تشلسي حامل اللقب الموسم الماضي كبيرة، لأن الخسارة تعني تراجع آماله بنسبة كبيرة في المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل، وربما تطيح بمدربه الإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه.

كما يلتقي اليوم أيضاً أرسنال مع ستوك سيتي.

back to top