الجريوي يتوج بالجائزة الكبرى لبطولة سلوى الصباح للقفز

نشر في 02-04-2018
آخر تحديث 02-04-2018 | 00:03
 صباح ناصر الأحمد يتوج الفائزين ببطولة سلوى الصباح
صباح ناصر الأحمد يتوج الفائزين ببطولة سلوى الصباح
أسدل الستار، أمس الأول، على البطولة التي تحمل ذكرى الراحلة الشيخة سلوى صباح الأحمد، بفوز الفارس غازي الجريوي بلقب الجائزة الكبرى في الشوط الرئيسي، الذي خصص على ارتفاع 140 سم.
توج الفارس غازي الجريوي من نادي الكويت للفروسية بالجائزة الكبرى لبطولة الراحلة الشيخة سلوى الصباح، الأولى لقفز الحواجز، التي اختتمت مساء السبت وشهدت مشاركة واسعة من فرسان الكويت وفارساتها.

وتمكن الفارس الجريوي من اجتياز الحواجز في الشوط الرئيسي، الذي خصص على ارتفاع 140 سم بأسرع وقت وأقل نسبة أخطاء، ليحتل المركز الأول متقدما على الفارستين داليا الزاحم ويارا الهنيدي، اللتين حلتا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وأسفرت أبرز النتائج الأخرى للبطولة عن فوز الفارس علي الخرافي من نادي الكويت للفروسية بالمركز الأول، في الشوطين المخصصين على ارتفاع 130 سم و120 سم، بينما نالت الفارسة هلا الملا المركز الأول في الشوط المخصص على ارتفاع 110 سم.

وحقق الفارس عبدالله الغربلي من مربط السديراوي المركز الأول في الشوط المخصص على ارتفاع 100 سم، في حين حاز الفارس فواز الراشد من المربط نفسه المركز الأول بشوط فئة الناشئين (تحت 16 سنة) على ارتفاع 100 سم. وأعرب وكيل الديوان الأميري لشؤون الأسرة الحاكمة الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد عن سعادته بوجود صفوة فرسان الكويت وفارساتها في هذه البطولة التي تحمل ذكرى الراحلة الشيخة سلوى صباح الأحمد، رحمها الله، التي كانت لها أياد بيضاء في دعم هذه الرياضة العربية الأصيلة.

وقال الأحمد، عقب حضوره اليوم الختامي للبطولة التي استمرت يومين، إن المنافسات ظهرت بمستوى فني عال يدل على تميز رياضة فروسية قفز الحواجز في البلاد، مثمنا جهود اللجان العاملة في البطولة على عملهم المميز الذي أثمر نجاحها.

وكانت البطولة قد انطلقت، الجمعة، في مضمار القفز بنادي الصيد والفروسية، تخليدا لذكرى الراحلة الشيخة سلوى صباح الأحمد، رحمها الله، بمشاركة واسعة، وشهدت إقامة التصفيات لعدد من الأشواط في ارتفاعات مختلفة.

back to top