«الكهرباء»: «الأعمال الممتازة» في حسابات الموظفين مطلع مايو

بوشهري: بقيمة 10 ملايين دينار يستفيد منها 17 ألف موظف

نشر في 02-04-2018
آخر تحديث 02-04-2018 | 00:00
وكيل وزارة الكهرباء والماء، م. محمد بوشهري
وكيل وزارة الكهرباء والماء، م. محمد بوشهري
قال وكيل وزارة الكهرباء والماء، م. محمد بوشهري، إن الوزارة ستضع مبالغ الأعمال الممتازة في حسابات مستحقيها بداية مايو المقبل.

وأشار، في تصريح صحافي، إلى أن نحو 80 في المئة من العاملين البالغ عددهم نحو 22 ألف موظف سيستفيدون من تلك الأعمال الممتازة، مما يعنى أكثر من 17 ألف موظف.

وأشار إلى أن الوزارة رصدت ضمن ميزانيتها الحالية نحو 10 ملايين دينار للأعمال الممتازة لهذا العام. ولفت إلى أنها انتهت من حسم ملف الترقيات بالاختيار، وتم رفعها للوزير لاعتمادها، مبينا إلى أن ميزانية العام الجديد لم يتم حسمها بشكل نهائى حتى الآن.

من جانب آخر، أكد الوكيل المساعد لقطاع مراكز المراقبة والتحكم ونظم المعلومات والرقابة في الوزارة، م. محمد الحداد، كفاية الإنتاج المائي والكهربائي خلال هذه الفترة لحين الانتهاء من عمليات صيانة مكونات شبكتي الكهرباء والماء، لافتا إلى أن عمليات الصيانة تسير وفق الجدول الزمني المعد لها مسبقاً.

وقال الحداد خلال افتتاحه معرض شركة إيه بي بي الذي عرضت فيها أحدث التقنيات الفنية والهندسية في قطاعات النقل والتوزيع «إن الشركة تعرض أحدث التقنيات التي تتعلق بشبكة التوزيع «الضغط المنخفض» التي تقوم بإيصال التيار الكهربائي إلى المباني، وكذلك تضمن المعرض تقنيات تخص شبكة النقل، وهي أجهزة تقلل من فترات الصيانة والمدد الزمنية التي يستغرقها فنيو الوزارة في الحصول على نتائج الفحوص بطريق أسهل».

back to top