يقدم الفنان المتألق جمال الردهان عملين تلفزيونيين دراميين لشهر رمضان المقبل، الأول بعنوان «عبرة شارع» من تأليف د. حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، والثاني «سعد وسعيد» من إخراج الردهان نفسه.

ويشارك الردهان ممثلاً في المسلسل الاجتماعي «عبرة شارع»، الذي سيعرض على شاشة تلفزيون دبي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم الكبار والشباب، على رأسهم سعاد عبدالله، وداود حسين، وباسمة حمادة، وفاطمة الصفي، وأسامة المزيعل.

Ad

أما العمل الثاني فهو «سعد وسعيد» من إنتاج تلفزيون أبوظبي، وبطولة وإخراج الردهان، ومعه في هذا المسلسل الفنان الإماراتي سعيد سالم.

والعمل يدور في إطار كوميدي إنساني اجتماعي، ويناقش العديد من المشاكل التي تواجه المجتمع العربي في الفترة الحالية، ومنها على سبيل المثال الإرهاب المتمثل في تنظيم «داعش»، وما يسمى بالربيع العربي، الذي عصف بالمنطقة العربية، إضافة إلى عدد من القضايا المهمة مثل قضية المخدرات وانتشارها بشكل ملحوظ في الدول العربية في الأعوام الأخيرة.

كما يجهز لمسلسل آخر بعنوان «خفايا»، لكنه سيبدأ تصويره بعد الانتهاء من «سعد وسعيد».

أما على صعيد الدراما الإذاعية، فقد انتهى الردهان من التسجيل الصوتي لشخصية الرجل البدوي «عبيد بن حسن الطباع العقروبي»، في المسلسل الكوميدي «آل ديسمبر»، من تأليف بندر السعيد، وإخراج حسن الرئيسي، وإنتاج شركة «إندبندنس» للإنتاج الفني والمسرحي، وسيبث عبر أثير إذاعتي «روتانا fm»، و»نبض الكويت» (88.8 fm) خلال رمضان المقبل.