حرمان نائب رئيس الفحيحيل دخولَ الملاعب مدى الحياة

نشر في 03-04-2018
آخر تحديث 03-04-2018 | 00:05
راشد الكندري
راشد الكندري
قررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي عقدته مساء أمس الأول الأحد حرمان نائب رئيس نادي الفحيحيل راشد الكندري دخول الملاعب مدى الحياة مع توقيع غرامة مالية عليه قدرها 4000 دينار، وذلك لما بدر منه تجاه حكم مباراة فريقه أمام الشباب علي الحداد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد.

وقررت اللجنة أيضا تغريم نادي الفحيحيل 2000 دينار، إضافة إلى حرمان خالد سلطان سويري (من جمهور النادي) من دخول الملاعب مدى الحياة لما بدر منه في المباراة سالفة الذكر.

وعاقبت لجنة الانضباط لاعبي الفحيحيل منصور العجمي بالإيقاف 5 مباريات، إضافة إلى عقوبة الطرد مع غرامة مالية قدرها 500 دينار، ومحمد نعيم بالإيقاف مباراتين إضافة إلى عقوبة الطرد مع غرامة مالية قدرها 400 دينار، لما بدر منهما في المباراة ذاتها.

وكان من المقرر، أن يستأنف مجلس إدارة نادي الفحيحيل على هذه القرارات مساء أمس، وذلك في حال سداد الرسوم المقررة والبالغة 500 دينار عن كل حالة.

يذكر أن مباراة الفحيحيل والشباب انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف لهدفين، وشهدت احتجاج بعض مسؤولي وإداريي ولاعبي الأحمر على الحكم عقب انتهاء اللقاء، ليختلط الحابل بالنابل في الغرفة المخصصة للحكام.

back to top