«الأحمر» للابتعاد بالصدارة... والشباب يفكر في وصافة دوري الدرجة الأولى

نشر في 03-04-2018
آخر تحديث 03-04-2018 | 00:00
ميغيل مدرب الفحيحيل , خالد الزنكي مدرب الشباب
ميغيل مدرب الفحيحيل , خالد الزنكي مدرب الشباب
تنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الثامنة عشرة من عمر دوري الدرجة الأولى بإقامة 3 مباريات، تجمع الأولى بين الفحيحيل والصليبيخات على استاد ناصر العصيمي، والثانية بين الساحل والشباب على استاد الشباب، والثالثة بين اليرموك وخيطان على استاد اليرموك، وتقام جميع المباريات في نفس التوقيت عند الساعة 6.40 مساء.

ويغيب برقان عن مباريات هذه الجولة بحكم جدول المسابقة.

الفحيحيل والصليبيخات

في المباراة الأولى، يسعى الفحيحيل المتصدر بـ28 نقطة إلى تحقيق الانتصار على الصليبيخات الرابع 21 نقطة، والذي سيقربه أكثر من اللقب، كما يود توسيع الفارق مع مطارديه مستغلا غياب وصيفه برقان صاحب 25 نقطة عن هذه الجولة.

من جانبه، يطمح الصليبيخات بكل تأكيد إلى إيقاف المتصدر والاقتراب أكثر من فرق الصدارة والمحافظة على آماله الحسابية بخطف المركز الثاني على أقل تقدير، وهو المركز المؤهل للعب مباراة فاصلة مع سابع الدوري الممتاز.

الشباب والساحل

وفي المباراة الثانية، يسعى الشباب إلى خطف الفوز أمام جاره وغريمه الساحل في ديربي المنطقة العاشرة، وهي مباراة يصعب التكهن بنتيجتها، في ظل حساسيتها بين الفريقين.

ويحتل الشباب المركز الثالث بـ24 نقطة، ويأمل كسب نقاط المباراة للانفراد بالمركز الثاني وإشعال المنافسة مع المتصدر، لاسيما انه يملك مباراة أقل، ويقدم أبناء الأحمدي عروضا مميزة في الآونة الاخيرة، انتهت بحصولهم على المركز الثاني في مسابقة كأس الاتحاد.

أما الساحل فإنه يقدم عروضا متطورة منذ نهاية القسم الثاني، رافعا رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس، ورغم انتهاء آماله منذ فترة فإن الفريق يسعى إلى إثبات وجوده وتقديم عروض جيدة.

اليرموك وخيطان

وفي آخر المباريات تبدو مهمة اليرموك الرابع بـ21 نقطة سهلة عندما يواجه خيطان صاحب المركز الاخير برصيد 7 نقاط.

ويسعى أبناء مشرف إلى كسب نقاط المباراة للحفاظ على آمالهم في المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للدوري الممتاز.

back to top