عاود فريق الكويت لكرة القدم تدريباته أمس، بعد راحة 24 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين، عقب الفوز على الجهراء والتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة الرابعة عشرة.

ودخل الأبيض استعدادات لمواجهة العربي المقررة الخميس المقبل في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز.

Ad

وقال المدير الفني محمد عبدالله، إن صفوف الفريق كاملة، مما يمنح الجهاز الفني الفرصة لاختيار التوليفة الأنسب في مباراة الأخضر.

وأضاف عبدالله، أن فريقه سيسير في اتجاهين بالمباريات المتبقية في بطولة الدوري، الأول العمل على تحقيق الفوز، والثاني تجهيز جميع اللاعبين لمباريات كأس الأمير، الذي يبقى الهدف الأهم حالياً.

وشدد على أن الثقة كبيرة بجميع لاعبي «الأبيض»، مشيراً إلى أن من لم يحالفه الحظ لخوض المباريات في الفترة السابقة، سيجد فرصته، وعليه أن يتمسك بها.

واعتبر مدرب «الأبيض» أن الحديث عن ملف المحترفين في الوقت الحالي، سابق لأوانه، لاسيما أن هناك بطولة كأس سمو أمير البلاد على الأبواب، مما يعني أن الفرصة قائمة أمام الجميع لإثبات ذاته، والبقاء بقميص الكويت.

وكان نائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، قد كشف أن النادي يتطلع للاستعانة بمهاجم في الموسم المقبل، ليكون إلى جوار جمعة سعيد، ويعقوب الطراروة، وشاهين الخميس، وهو ما ربطه البعض برغبته الكويت في الاستغناء عن اللاعب الأردني بهاء فيصل، لاسيما أن الأخير خارج حسابات الجهاز الفني بقيادة محمد عبدالله منذ تسلمه المهمة.

حزام إلى ألمانيا

من جهة أخرى، تقرر أن يغادر لاعب الفريق الأول أحمد حزام إلى ألمانيا، للدخول في المرحلة الأخيرة من التأهيل، إذ عانى اللاعب، منذ بداية الموسم الحالي الإصابة في موضع الجراحة السابقة التي أجراها في الرباط الصليبي.